محمد عساف يدخل القفص الذهبي ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي

0

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بمفاجأة الفنان الفلسطيني محمد عساف “محبوب العرب” زفافه على فتاة فلسطينية من خارج الوسط الفني .

وأعلن عن زواج محمد عساف، مواطنه المغني والمنتج قاسم النجار، وذلك من خلال صورة جمعتهما عبر صفحته الرسمية في موقع ”فيسبوك“.

وأقيم الحفل في دبي واقتصر على الأهل والمقربين في إحدى الصالات، أما عن جنسية الفتاة فهي من فلسطين وبالتحديد غزة من أم دنماركية، وتدعى ريم عودة.

وانتشرت مقاطع مصوّرة من حفل الزفاف، أظهرت محمد عساف وهو يرقص مع عروسه، في حفلٍ يبدو أنّه اقتصر على عدد قليل من المقربين بسبب فيروس كورونا وفق ما جاء على ارم نيوز.

وكان محمد عساف انفصل عن الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي بعد خطبة استمرت لأشهر قليلة، حينما كانت تقدم برنامجاً على قناة فلسطينية محليّة.

جدير بالذكر أن محمد عساف طرح في سبتمبر الماضي أغنية “مكانك خالي” وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع موسيقي عثمان عبود، ومن إنتاج platinum records.

ردّ محمد عساف بعد حذف فلسطين من خارطة غوغل

في أول ردّ منه بعدما قام محركا البحث “أبل” و “غوغل” بحذف خارطة فلسطين عن خرائطهما المعتمدة، قال الفنان الفلسطيني “مش على كيفهم يشيلو”. وتابع “بالمختصر نحن اصحاب هذه الأرض”.

وكشف في بث مباشر على حسابه على انستغرام انه يستعد لاحياء حفل فني أونلاين في ابوظبي سيعلن عن موعده في الأيام المقبلة.

وأكد محمد عساف ان القطاع الترفيهي تأثر جداً بفيروس كورونا ولكن سلامة الجميع هي اولوية بالنسبة له وطلب من الجميع حماية أنفسهم من الوباء وأخذ كافة اجراءات الوقاية. كما وجه تحية لاهله في فلسطين بعدما تم تسجيل حالات عديدة في كورونا.

و احتفل الفنان بالذكرى السابعة على فوزه بلقب الموسم الثاني من برنامج المواهب اراب آيدول في 22 من عام 2013 في بيروت.

من جهة أخرى، دخل عساف قائمة الترشيحات للمنافسة على لقب أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، حيث تنافس الى جانب كبار النجوم الذين دخلوا القائمة من حول العالم أمثال براد بيت، كريستيانو رونالدو، وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.