محمد عطية يبتكر طريقة رومانسية لإعلان ارتباطة بإعلامية شهيرة

الفنان المصري محمد عطية والإعلامية ميرنا الهلباوي \ في الفن
0

فاجأ الفنان المصري، ونجم الموسم الأول من برنامج «ستار أكاديمي»، محمد عطية الجمهور بنشر صور جمعته والإعلامية المصرية ميرنا الهلباوي، معلنا عن خطوبتهما.

ونشر عطية صورًا عبر حسابه في تطبيق “إنستغرام”، معلقا: “لن أبدلك بأي شيء في هذا العالم”، وفقًا لموقع (الغد) اليوم الأربعاء.

وظهر عطية مع ميرنا وهما يرقصان في حفل زفاف شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقاً، إلى جانب الفنانة هنا الزاهد.

يذكر أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي”، فعاد إلى مصر وشارك في بطولة العديد من الأفلام بينها: “درس خصوصي”، عليا الطرب بالتلاتة، وكانت أخر أعماله كليب “حكاية جديدة”.

بينما عملت ميرنا الهلباوي في العديد من برامج الراديو لعل أبرزها برنامج “من طقطق لسلاموا عليكوا”، مع وائل منصور عبر إذاعة “إينرجي”، كما قامت بتأليف روايتين هما: “مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا”، و”كونداليني”، وشاركت بها في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

هيثم أحمد زكي ضحية للتزوير

على صعيد آخر، كشف برنامج “et بالعربي” عن لغز جديد في حياة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي مع قرب حلول ذكرى وفاته الأولى، إذ رحل عن عالمنا في 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز 35 عاما.

ووجه بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات، شقيق هيثم أحمد زكي اتهامًا لصديقه المقرب “كريم” ابن الفنانة منى عبد الغني، لتصرفه وبيعه إحدى سيارات الفنان الراحل، بعدما أكد أنه اشتراها منه قبل رحيله.

وأوضح عبد الغني: “كان عنده عربيتين، ولما سألنا واحدة منهم فين، اتضح إنها عنده وقال إنه اشتراها من هيثم”، وهو ما أكدته منى عبد الغنى في اتصال مع برنامج “et بالعربي”.

وقالت منى: “ابني كريم اشترى العربية دي من هيثم، ومسألة الأوراق دي تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا، ولو كانت الأوراق دي مش سليمة مكنش المرور أخد بها”.

وبحسب محامي شقيق هيثم أحمد زكي، فحديث منى عبد الغني ليس صحيحا، مؤكدا أن “الراحل لم يتسلم أي مبلغ من كريم، ولم يحدث بينهما أي عملية بيع أو شراء، والتوكيل المكتوب به التنازل عن السيارة من قِبل هيثم لكريم مزور”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.