محمد هنيدي يسخر من صورته وهو طفل .. هل تغيرت ملامحه؟

الفنان المصري محمد هنيدي \ سبوتنيك
0

نشر الفنان المصري محمد هنيدي صورة له وهو طفل صغير عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق هنيدي على صورته وهو طفل بسخرية سيما وأنه ظهر عاري الملابس.

وبحسب (اليوم السابع) كتب هنيدي: “كنت أول طفل في التاريخ نفسه يطلع مصارع ساموراي.. مش فاهم ليه”.

ودائمًا ما يقوم محمد هنيدي المصري بنشر صوره وهو طفل ويرفقها بعبارات ساخرة تنال إعجاب جمهوره.

ونشرت مؤخرًا الفنانة شيماء سيف صورة تجمعها مع هنيدي في زواج هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وكتبت على الصورة: “العشق كوميديانى المفضل حافظة كل إفيهاته”.

وحضر هنيدي زفاف الفنانة هنادى مهنا والفنان أحمد خالد صالح بصحبة ابنته.

ووصل الحفل وهو مرتدي كمامة سوداء ظلت على وجهه طوال مناسبة الزواج.

دبلجة مسلسل تيمون وبومبا

وكشف الفنان المصري محمد هنيدي عن سبب غريب وراء دبلجته لمسلسل الكرتون الشهر “تيمون وبومبا” خلال فترة لم تتعد الـ10 أيام فقط، رغمًا عن عرض الشركة المنتجة مدة 3 أشهر.

وقال هنيدي خلال استضافته مؤخرًا في برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع على فضائية “أون” المصرية، إنه قام بإنجاز قياسي بدبلجته المسلسل في عشرة أيام فقط وذلك حتى يتحصل على المقابل المادي لشراء سيارة مزودة بتكييف للهواء.

وبحسب وكالة (سبوتنيك) للأنباء، أوضح هنيدي بأن شركة “ديزني” قدمت له عرض بـ 10 آلاف جنيه مصري ليقوم بدبلجة المسلسل في 3 أشهر لكنه كان على عجلة من أمره وأنهاها في 10 أيام فقط.

وكشف الفنان الكوميدي بأنه كان يقيم في استوديو التسجيل، وطلب سرير له حتى ينام فيه، مما أثار دهشة شركة الإنتاج بسرعته في إنهاء الدبلجة.

وأكد محمد هنيدي أنه لم يشعر خلال تلك الفترة القياسية بأي إجهاد بسبب حبه للدبلجة، وذلك يعود إلى عشقه الاستماع إلى المسلسلات الإذاعية منذ صغره، ومازالت تجذبه.

على صعيد آخر، تحدث هنيدي عن عمله السينمائي الجديد، وهو فيلم “الإنس والنمس” مع المخرج شريف عرفة الذي سبق وأن عملا سويًا في فيلم “فول الصين العظيم”.

وأعلنت النجمة منة شلبي تصوير فيلمها الجديد “النمس والإنس” مع النجم محمد هنيدى.

وشاركت منة جمهورها عبر حسابها على تويتر بصورة لها من كواليس التصوير جمعتها بمحمد هنيدى، معلقة: “بسم الله توكلنا على الله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.