محمود كهربا يكسر هيبة “كورونا” مرتين

محمود كهربا يكسر هيبة "كورونا" مرتين
0

نجح اللاعب المصري محمود كهربا في تحدي فايروس كورونا مرتين في أقل من شهرين في ظل مهاجمة الفيروس للاعب في الموجة الثانية مرتين.

وبحسب موقع “نافذة على العالم” الإخباري نشر اللاعب محمود كهربا عبر حسابه على “إنستجرام” صورة من نتيجة المسحة الأخيرة التي خضع لها، وأثبتت أن عينته الأخيرة جاءت سلبية، على الرغم من أن المسحة التي أجراها قبل مباراة الأهلي ضد وادي دجلة أثبتت أن عينته سلبية، وبناء عليه تم استبعاده من قائمة مباراة دجلة ودخوله العزل الصحي، ليستعد لمواجهة سونيديب يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محمود كهربا لاعب يمتلك العديد من الفنيات العالية وقدم مستوى مميز في وجود الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على رأس القيادة الفنية لفريق الأهلي، ويسعى الفولت العالي لمواصلة هذا التألق بعد الشفاء من فيروس كورونا، حيث أعلن تحول العينة الطبية الأخيرة، التى خضع لها للكشف عن فيروس كورونا من إيجابية إلى سلبية، ليتأكد تعافيه وجاهزيته للمشاركة في تدريبات الأهلي.

وكان نادي الأهلي المصري، قد أعلن في نوفمبر الماضي، إصابة مهاجمه محمود عبد المنعم “كهربا” بفيروس كورونا.

جاء ذلك في تغريدة نشرها النادي عبر حسابه على تويتر، مؤكدا انتقال العدوى للاعب بحسب ما كشفت تحاليل أجراها مؤخرا.

وأكد “كهربا” بنفسه خبر إصابته بالفيروس، عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام” بقوله: “الحمد لله على كل شيء، كوفيد 19 (كورونا)، دعواتكم”.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن “كهربا” دخل في فترة عزل صحي، على أن يجري اللاعب فحوصات إضافية لاحقا لتحديد موعد عودته لتدريبات الأهلي مجددا.

وعانى الأهلي مؤخرا، كثيرا على صعيد الإصابات بكورونا الذي ضرب عدة لاعبين، بينهم علي لطفي حارس المرمى، وياسر إبراهيم قلب الدفاع، إضافة إلى لاعب الوسط حمدي فتحي.

وفي سياق متصل، وردت أنباء في 23 ديسمبر الماضي عن تأجيل القمة المصرية بين نادي الأهلي والزمالك وذلك نظرا لاصابة ثلاثة من نجوم المارد الأحمر بـ”كورونا” مؤخرًا، وزيادة المشاحنات بين جمهور الناديين بعد فوز الأهلي على الزمالك في نهائي القرن الإفريقي المنتهي بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.