ريال مدريد يهنئ الأهلي المصري على الفوز بالثلاثية بطريقة غريبة

تتويج الأهلي بلق دوري أبطال إفريقيا 2020 \ African Football
0

أرسل نادي ريال مدريد الإسباني التهنأة للنادي الأهلي المصري بعد تتويج الأخير بالثلاثية التاريخية، الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا، إلا أن هذه التهنأة جاءت بطريقة غريبة.

ونشرت تهنئة النادي الإسباني، برنامج “ملك وكتابة” الذي يُبث عبر فضائية النادي الأهلي، ووفقا للبرنامج فإن الغريب في التهنئة أنها أرسلت إلى أحد أعضاء النادي، وهو محمد سرحان الذي لا يحمل أي صفة رسمية في مجلس الإدارة، وفقًا لـ(سكاي نيوز).

وبحسب خطاب التهنئة المنشور فإن الخطاب موجه من مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد،  إيميليو بوتراغينيو إلى محمد سرحان، حيث تمنى له هو وعائلته أن يكونوا بصحة جيدة، في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم، على حد قوله.

ونيابة عن نادي ريال مدريد ورئيسه، فلورنتينو بيريز، هنأ مدير العلاقات المؤسسية، النادي الأهلي المصري بالفوز باللقب التاسع من دوري أبطال أفريقيا، واصفا الفوز بـ “إنجاز عظيم يجب الافتخار به”، فقد أصبح الأهلي الأكثر نجاحا في تاريخ هذه المسابقة المرموقة بحسب بوتراغينيو.

وفي نهاية الخطاب نقل بوتراغينيو رغبته لعضو النادي الأهلي في نقل التهاني إلى رئيس النادي ومجلس الإدارة والمدير الفني وطاقمه واللاعبين، وقبل كل ذلك الجماهير التي قال عنها “نعلم مدى دعمها للفريق وولائها له”.

من جهته، كشف مستشار التعاقدات بالأهلي، عدلي القيعي، سبب إرسال التهنئة إلى عضو النادي محمد سرحان، موضحا أن علاقة قديمة تربط بوتراغينيو بسرحان، حيث كان مرافقا له عند وجود في مصر أثناء لقاء ريال مدريد بالأهلي عام 2001.

وبلغ النادي الأهلي المصري 21 لقبًا قاريًا بحوزته، وذلك بعد فوزه الجمعة على غريمه الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مقتربًا بذلك التتويج من ريال مدريد على قمة الأكثر حصدًا للبطولات القارية.

ويمتلك الفريق الملكي 26 لقبًا قاريًا، وهو الرقم الأكثر على صعيد جميع أندية العالم، ومن بعده يأتي النادي الأهلي المصري، وفقًا لموقع (مصر عربية).

وسيكون أمام الأهلي فرصة تقليص الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى خمسة ألقاي حينما يلتقي في العاشر من ديسمبر القادم مع فريق نهضة بركان المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويتصدر ريال مدريد القائمة برصيد 25 لقبًا قاريًا، ومن بعده الأهلي المصري بـ21 بطولة، وثالثًا يأتي بوكا جونيورز برصيد 18 بطولة، ومن ثم أنديبندنتي الأرجنتينى برصيد 18 بطولة، وخامسًا الميلان الإيطالي برصيد 18 بطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.