مذيع المقابلة الجريئة مع رانيا يوسف يكسر حاجز الصمت

المذيع العراقي نزار الفارس \ وسائل تواصل
0

كسر المذيع العراقي نزار الفارس حاجز الصمت الذي لازمه منذ عرض المقابلة الجريئة مع الفنانة الفنانة المصرية رانيا يوسف التي أثارت جدلًا واسعًا نظرًا لما حوته من تلميحات خادشة.

وكانت رانيا يوسف قد قالت إنها بصدد رفع دعوى قضائية في حق المذيع العراقي وتقدمها بشكوى رسمية للسفارة العراقية في القاهرة وذلك على خلفية المقابلة الجريئة التي تم عرضها على شاشة إحدى القنوات العراقية.

وقال الفارس متسائلًا عبر مقطع فيديو على صفحته الرسمية على “إنستغرام” إذا لم تكن رانيا يوسف مقتنعة بالبرنامج فلماذا وافقت على الأسئلة من البادية، كاشفًا أنها قامت بإرسال مقطع صوتي تؤكد فيه أنها غير نادمة على المقابلة.

ومضى في القول موجهًا حديثة للممثلة المصرية: “أنا سألتك سؤال وأنتي قولتي لي مؤخرتي مميزة فأما بنعمة ربك فحدث، أنت اسأت لنفسك بنفسك أنا فقط سألت سؤال”، وفقًا لموقع (في الفن).

وتوعد المذيع العراقي، رانيا يوسف، أنه في أقرب لقاء تلفزيوني سيكشف جميع الحقائق والتفاصيل التي دارت في كواليس البرنامج، وأن لديه رسالة صوتية تثبت أنها كانت معجبة بالأسئلة التي طرحت عليها.

واختتم بالقول: “هل التريند يسوى أنك تشتكين علي حتى تعودين تريند من تاني ونعمل شوشرة أنت لست مراهقة أنت امرأة كبيرة”.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت جدلًا واسعًا بعد ظهورها في الحوار التلفزيوني مع نزار الفارس، سيما وأنها أكدت بأنها تمتلك “مؤخرة” ترغب في إبرازها وأنها نعمة قد وهبها الله إليها.

وعقب تلك المقابلة الجريئة أقدم أحد المحامين المصريين، برفع بلاغ للنائب العام ضد رانيا يوسف وتم تحديد يوم 21 فبراير الجاري موعدًا لأولى جلسات القضية.

بدوره أبدى الإعلامي المصري تامر أمين استياءه من حديث الفنانة رانيا يوسف عن مسألة الحجاب لدى زوجات شيوخ علماء الازهر الشريف، مشيرًا إلى أنها تحدثت فيما لا تفقه.

وقال تامر أمين ببرنامجه المذاع على إحدى القنوات المصرية إن رانيا يوسف في حوارها مع قناة عراقية أقحمت نفسها فيما لا تعلم، وفقًا لـ(المصري اليوم).

وأضاف بأن الفنانة المصرية لا يحق لها الحديث عن رجال مؤسسة دنية لها تقديرها الخاص لدى الشارع المصري، وأنها تكلمت في شرع الله بصورة خاطئة جدًا حينما قالت إن الحجاب ليس فرضًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.