رانيا يوسف تتحدث عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

الفنان المصري عمرو دياب \ ET بالعربي
0

قالت الفنانة المصرية رانيا يوسف إنها لا تعرف طبيعة علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني إذا ما كانوا متزوجين أم لا، مشددة على عدم اهتمامها بشؤون الآخرين.

وأوضحت رانيا يوسف في حوارها مع نزار الفارس ببرنامج “مع الفارس” عبر قناة الرشيد العراقية، أن بعض الفنانين قد يضطروا للزواج عرفيًا بسبب ظروف اجتماعية تخصهم، مؤكدة أنها لا يمكنها الحكم على أحد.

وردت رانيا يوسف عن سؤال حول قبولها الزواج عرفيًا من عمرو دياب قائلة إنها ترفض مبدأ الزواج العرفي حتى لو كانت تحبه، لأنها ضد ذلك المبدأ، وفقًا لموقع (في الفن).

يذكر أن رانيا يوسف انتقدت المذيع نزار الفارس مقدم البرنامج، واتهمته بمحاولة استغلال المقابلة لإظهارها بشكل معين يخدم أهدافه.

وأكدت أنها لم تحسن التصرف خلال المقابلة وكانت تخشى من حدوث أزمة بين مصر والعراق في حال كان لها رد فعل رافض لاستكمال المقابلة.

ورشحت أنباء بالفترة السابقة حول تدهور العلاقة بين الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، والتي قد تصل إلي إنفصالهما، عقب تصاعد الخلافات بينهما الى حد كبير جدا.

و أكدت التقارير المصرية أن الأيام الماضية قد شهدت خلاف كبير بين “الثنائي”، والذي أثر علي علاقتهما، بل وطلب الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني وقتها أن تغادر شقته في فندق “الفور سيزون” في القاهرة.

و قال دياب للشربيني قبل أن يطلب منها مغادرة شقة “الفورسيزون”: “قلت لك قبل هذا كان في يدك أن تصبحي نجمة، لكن أن تكوني فاتن حمامة أو إنعام سالوسة”.

حيث تم الانفصال بعد طلب دينا الشربيني من عمرو دياب أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف بحضور الكل.

وقال أحد المصادر أن “دينا الشربيني ترى أنها ضحت كثيرا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما كان يرى عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرا، بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى”.

من جانبهما لم يؤكد أي من الثنائي عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.