مروة عبد المنعم عن والدها.. أخدني من شعري وحبسني في البلد

مروة عبد المنعم عن والدها.. أخدني من شعري وحبسني في البلد
0

صرَّحت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم أنها عانت من رفض والدها لدخولها مجال التمثيل وقالت بأنه عاقبها بعدما علم من أشخاص عن دخولها مجال الفن.

وقالت مروة عبد المنعم في حديثها لبرنامج هاي شوجر: “أخدني من شعري وجرني وحبسني في البلد، وبعدها هربت منه”.

وتابعت مروة في وصفها لبداية مسيرتها الفنية وانطلاقتها فيما بع: “أنا عملت إني انتحرت وأقنعته على إني هاسيب التمثيل بعد ما أخلص 5 مسلسلات لأنى متعاقدة عليهم، ولكن مسلسل الشعراوي اللي خلاه يهدأ شوية، وبعدها اتجوزت وانطلقت”.

وذكرت مروة عبد المنعم أنها عملت في مجال المبيعات كمندوبة وأيضاً في مكتب عقارات ومشروعات أخرى عملت عليها.

وعلَّقت على أعمالها السابقة ودخولها لمجال التمثيل رغماً عن والدها قائلة: ” أنا معرفش أكون ساكنة، هاموت ساعتها”، بحسب المصري اليوم.

ويُذكر أن الفنانة مروة عبد المنعم انضمت إلى لجنة تحكيم دولية في مسابقة المونودراما ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي في نوفمبر الماضي.

حيث أطلق مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي اسم الفنانة الكبيرة الراحلة سناء جميل لتحمل الدورة الخامسة اسمها والتي ستنطلق أول إبريل المقبل وتستمر حتى يوم 7 من نفس الشهر بمدينة شرم الشيخ في مصر.

و قال مازن الغرباوي، رئيس مهرجان شرم الشيخ إن “اختيار سناء جميل جاء بإجماع اللجنة العليا للمهرجان لأنها قيمة وقامة استثنائية في الإبداع ونجمة من نجمات المسرح العربي، وقدمت على خشباته العديد من الأعمال الناجحة وهى قيمة نادرة في الإبداع وتستحق التكريم والاحتفاء بها”.

وتابع رئيس المهرجان “إن سناء جميل لم تأخذ تقديرها الفنى طوال حياتها، ومن المهم أن تعرف الأجيال الجديدة في مصر والعالم العربي قيمة تلك الفنانة الكبيرة التي منحت فنها الكثير”.

ويخصص المهرجان ندوة كبيرة للراحلة بحضور قامات مسرحية يأتي على رأسهم الفنانة القديرة سميحة أيوب صديقتها ورفيق رحلتها الفنية.

وذكرت د. إنجي البستاوي، مدير مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، أن سناء جميل سيتم الاحتفاء بها كشخصية دولية لأنها قدمت أعمالًا عالمية مهمة جدا وتجارب عالمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.