حقيقة إصابة الفنانة المصرية عبلة كامل بمرض السرطان

0

نفي زوج الفنانة عبلة كامل السابق، الفنان أحمد كمال ماتداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول  إصابة النجمة عبلة كامل بمرض السرطان.

ونشر “كمال” عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “الفنانة المصرية عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”.

حيث تداولت العديد من مواقع التواصل الإجتماعي خبر إصابة الممثلة عبلة كامل بمرض السرطان، الأمر الذي أزعج ذويها، مما إضطر الفنان أحمد كمال إلي نفيه فورا، وفقاً لما ذكر في موقع البيان.

محمد صبحي يسعى لإعادة عبلة كامل للأضواء

وفي السياق، ينظم الفنان المصري محمد صبحي احتفالية في شهر نوفمبر المقبل بمناسبة مرور 50 عامًا على مشواره الفني، وقد دعا الفنانة عبلة كامل وعدد من النجوم الآخرين لحضور الحفل.

وشاركت عبلة كامل رفقة محمد صبحي بمسرحية “وجهة نظر”، التي عرضت في الثمانينات من القرن الماضي، محققة نجاحًا باهرًا.

وبحسب صحيفة (الوطن) المصرية، ، فإن صبحي وصف عبلة كامل بالممثلة الأكثر التزامًا وأخلاقًا ضمن الفرقة، مشددًا على الموهبة الكبيرة التي تمتلكها والتي لا يوجد أي خلاف عليها.

وكانت الفنانة عبلة كامل قد غابت عن الظهور عبر وسائل الإعلام منذ سنوات، وآخر أعمالها كان مسلسل “سلسال الدم” في جزئه الخامس سنة 2018.

وراجت الكثير من الأسئلة عبر الشبكات الاجتماعية حول إمكانية تلبية الفنانة عبلة كامل لدعوى الحفل، لا سيما وأن أنباء متواترة في الآونة الأخيرة تحدثت عن اعتزالها عالم الفن.

عبلة كامل وأسلوبها الخاص

وعرفت الفنانة عبلة كامل بدخلولها لقلوب الجماهير لما تمتلكه من قدرات تمثيلية كبيرة تعتمد على الأداء العفوي ببراعة لا ينافسها فيها أحد، حيث جسدت كل أدوارها بأسلوبها الخاص الذي نحتته مع الوقت وأحبه الجمهور.

المعروف عن عبلة كامل أنها سيطرت على صورة الأم المصرية دراميًا، جسدت دور الأم ببراعة في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، أحبها الجمهور في دور “فاطمة كشري”.

عبلة  لم تلجأ إلى التعبيرات الخادشة للحياء، أو افتعال المواقف الكوميدية، اعتمدت على خفة ظلها في التعبير ببساطة عن الموقف الدرامي، انتقت الأدوار التي تناسبها والثرية بكوميديا الموقف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.