مسلسل الاختيار وعود البطل يتصدران قائمة البحث السنوي لجوجل

برومو مسلسل الاختيار \ BBC.com
0

طرح محرك البحث الشهير “جوجل” قائمته السنوية لأكثر الكلمات والموضوعات التي تم البحث عنها في مصر طوال العام، في مختلف المجالات، وتصدر مسلسل الاختيار قائمة المسلسلات، بينما جاء مهرجان “عود البطل” على قمة قائمة الأغاني.

المسلسلات: مسلسل الاختيار ، و”البرنس”، و”ما وراء الطبيعة“، و”النهاية”، وMoney Heist: Le Casa De Papel، و”إلا أنا لازم أعيش”، و”ليه لأ “، و”الآنسة فرح”، و”ختم النمر”، وبخط اليد”، وفقًا لموقع (في الفن).

أما في مجال الموسيقى فسجل “جوجل” في قائمة الأكثر بحثا في 2020 هذه الأعمال: “عود البطل”، وبنت الجيران“، و”مهرجان هلا والله”، و”عود البنات”، و”مهرجان شمس المجرة”، و”مهرجان مع السلامه للي عايز يمشي”، و”مهرجان إخواتي”، و”أنا لما بحب”، و”سالمونيلا”، و”لغبطيطا”.

لا زال مسلسل (الاختيار) المصري، والذي عرض في شهر رمضان في العديد من القنوات المصرية يشكل الكثير من النجاحات على الصعيد الفني وعلى مستوى الشارع العام في مصر .

والمسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي، ومن إخراج بيتر ميمي، ويقوم المسلسل بتناول تضحيات وبطولات الجيش المصري منذ عقود مضت، كما يستعرض الجوانب المشرقة والمضيئة للجيش المصري .

ويستعرض المسلسل أيضاً العديد من المواقف التي لا تنسى في حق الجيش المصري ضد العدوان المختلف على المناطق والمدن المصرية المختلفة .

وأعاد مسلسل (الاختيار) ذكرى وفاة شهداء حادثة البرث الشهيرة في الشارع المصري حيث استشهد المقاتل أحمد صابر محمد على المنسي، وهو قائد الكتيبة 103 صاعقة في تلك الحادثة .

وكان المنسي قد استشهد ومعه عدد من زملائه في الكتيبة في كمين ( مربع البرث)، وذلك بمدينة رفح المصرية في السابع من يوليو من العام 2017 .

ولم يبخل الجنود المصريين بدمائهم من أجل تراب الوطن، ضاربين بذلك مثالاً للوفاء والدفاع والزود عن البلاد .

ويعرف عن “المنسي” بأنه لم يكن فقط مقاتلا من طراز فريد، ولم يكن مجرد قائد كتيبة أو أحد أبطال الصاعقة المصرية، بل كان أيقونة في القوة والشجاعة والإنسانية .

ويشهد له العديد من الجنود الذين رافقوه أنه كان في قمة التواضع والخُلُق، لا يتحدث عن أي بطولات قام بها، ولا يشغله أي شيء سوى شيء واحد، وهو الوطن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.