إهانات عنصرية تؤدي إلى تأجيل مباراة باريس وباشاك شهير

إهانات
0

قام لاعبو نادي باشاك شهير ونادي باريس سان جيرمن بالانسحاب من المباراة التي كانت تجمعهم في ملعب حديقة الأمراء بسبب الإهانات العنصرية .

بدأت الأحداث عندما توجه حكم اللقاء لطرد المدرب المساعد لفريق باشاك شهير الكاميروني (بيير ويبو ) بسبب اعتراضه عليه ، ليتدخل الحكم الرابع في ذلك الوقت و يقوم بتوجيه إهانات عنصرية للمدرب الأسمر ويبو ،وفقاً لموقع كورة .

وعلى أثرها انسحب لاعبو نادي باشاك من الملعب، ليقوم بعدها بدقائق قليلة لاعبو باريس سان جيرمان بالتضامن مع الفريق الخصم والخروج من حديقة الأمراء .

هذا و قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل المباراة ليوم الاربعاء لتستأنف من حيث انتهت منذ الدقيقة 16 وبطاقم حكام جديد .

وفي الجولة السابقة من دوري الأبطال ، تغلب نادي برشلونة الإسباني على فيرينكفاروسي المجري بنتجية ثلاث لصفر ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدروي ابطال اوروبا.

افتتح التسجيل النجم الفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة 14 بينما احرز الهدف الثاني لبرشلونة المهاجم الدنماركي برايثوايت في الدقيقة 20 وتمكن عثمان ديمبلي من تحقيق ثالث أهداف الفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 28 .

وبهذا الفوز الثمين تمكن البارسا من تعزيز صدارته للمجموعة السابعة برصيد 15 نقطة ليحتل المركز الثاني نادي يوفنتوس الإيطالي برصيد 12 نقطة ليحتل فيرينكفاروسي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة .

وعقد اللقاء في ملعب بوشكاش أرينا وشهد غياب كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإضافة للألماني تير شتغن بهدف الراحة، بحسب موقع سوبر كورة .

وفي سياق اخر نعى نادي برشلونة الإسباني، أسطورته الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا الذي رحل عن عالمنا بسبب سكته قلبية عن عمر يناهر الـ 60 عامًا.

ولعب مارادونا مع نادي برشلونة لمدة موسمين خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي قبل انتقاله لنادي نابولي الإيطالي.

وتابع برشلونة: “يتقدم نادي برشلونة بأحر التعازي بوفاة دييجو أرماندو مارادونا لاعب نادينا (1983-1985) وأيقونة كرة القدم العالمية.. ارقد في سلام دييجو”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

ويمثل مارادونا رمزًا في كرة القدم الأرجنتينية طوال تاريخا، حيث أسهم في تتويج منتخب التانغو بلقب كأس العالم في العام 1986 كما حقق لقب كأس العالم للشباب عام 1979.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.