طفلة مسلسل ما وراء الطبيعة تبرر للجمهور حالة الرعب منها

الطفلة ريم عبد القادر بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة \ في الفن
0

ظهرت الطفلة ريم عبد القادر بصورة لافته في مسلسل ما وراء الطبيعة الذي بدأ عرضه عبر منصة نتفيلكس الإلكترونية منذ الخامس من نوفمبر الجاري.

وتؤدي ريم دور شيراز في المسلسل، حيث ظهرت بصورة مخيفة الشكل في الحلقات الأولى، لدرجة أن كثيرين بدأوا يخافون منها على أرض الواقع.

الطفلة ريم في مسلسل ما وراء الطبيعة

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الأحد، فقد عبرت ريم عن سعادتها بأن تكون من المشاركين في مسلسل ما وراء الطبيعة والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.

وقالت ريم في مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية، إنها لا تعرف السبب الذي يجعل الجمهور يخاف منها، وأنها لا ترغب في حدوث ذلك الأمر.

وقالت: “مش عارفة والله مش عاوزة الناس تخاف مني”.

وذكرت ريم أنه بعد عرض المسلسل بدأ أصدقائها يطلقون عليها اسم “شيراز” وهو اسم الشخصية التي تؤديها في المسلسل، معبرة عن رغبتها في الاستمرار بمجال الفن بسبب حبها الكبير لهذا العمل.

تجدر الإشارة أن قصة مسلسل ما وراء الطبيعة مأخوذة من سلسلة روايات “ما رواء الطبيعة” للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق.

بطل المسلسل

سلسلة روايات ما وراء الطبيعة بطلها شخصية تدعى رفعت إسماعيل، وهو طبيب دم متقاعد، لا يملك تلك الجاذبية الطاغية في جسده، فهو متقدم في السن لديه صلعه في رأسه ويدخن بشراهة، كما أنه يرتدي نظارة، فيبدو كمظهر الرجل المصري العادي والبسيط.

يرتكب هذا الرجل خطأ يدفعه للتورط في سلسلة من الأحداث غريبة الأطوار رغمًا عنه، فيصبح على قدرة لرؤية المستذئبين (آكلي لحوم البشر) كما أنه يستطيع رؤية الجن والوحوش، ويمتلك قدرات تجعله قادرًا على تخليص الناس منهم.

على ذات الصعيد، فإن الممثل أحمد أمين، وهو المعروف بأداءه أدوار الكوميديا، وإحدى الشخصيات التي تحظى برواج كبير عبر الشبكات الاجتماعية، حيث بدأت رحلته مع الشهرة عبر مقاطع فيديو ساخرة جاءت بعنوان “30 ثانية”.

وقدم الممثل أحمد أمين برنامج (البلاتو) في العام 2017 عبر قناة النهار التلفزونية، حيث أخذ البرنامج طابع السخرية بالاعتماد على تقديم مقاطع تمثيلة يصحبه فيها ممثلين آخرين.

كما كان الممثل أحمد أمين ضمن نجوم مسسل الوصية الذي صدر في العام 2018، حيث لعب دور سمسم في حلقات المسلسل الكوميدي، فضلًا عن كونه ظهر كضيف شرف في عدد من المسلسلات والأفلام الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.