مصر.. تفاصل مثيرة عن شقيقتان احتفظتا بجثة والدهما لأغرب سبب

تفاصل مثيرة عن شقيقتان احتفظتا بجثة والدهما لأغرب سبب \ العربية
0

في حادثة غريبة دارت أحداثها بمحافظة الجيزة المصرية، احتفظت شقيقتان بجثة والدهما المسن عدة أيام داخل الشقة بعد وفاته.

وقامت الشقيقتان بوضع الكريمات بجثة والدهما في محاولة لتخفيف آثار تعفنها، ولفتاها بشاش أبيض، ومنعتا أفراد عائلتهما من دخول الشقة، وذلك لشدة حبهما وتعلقهما به.

وفي التفاصيل، توجه موظف للاطمئنان على شقيقه المسن، الذي يعاني من حالة صحية متدهورة، إلا أن ابنتي شقيقه منعتاه من دخول الشقة عدة مرات، بحجة أن والدهما نائم ولا ترغبان في إزعاجه، بسبب مرضه، وفقًا ما نقلته صحيفة (اليوم السابع).

وعقب تكرار منعه من زيارة شقيقه، شعر بالشك تجاه ابنتي شقيقه، وبعد إلحاح منه تمكن من الدخول، ليكتشف الكارثة بعثوره على شقيقه مفارقا الحياة منذ عدة أيام، وملفوفا بشاش أبيض على جميع أنحاء جسده.

واكتشف وفاة شقيقه، ووضع ابنتيه بعض الكريمات المرطبة على الجثة لمنع انتفاخها، وتغير لونها، ورفضهما حقيقة وفاته، لشدة تعلقهما بوالدهما، فأسرع لإبلاغ مديرية أمن الجيزة.

ووصل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ابنتيه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

على صعيد منفصل، أقدم مواطن مصري على ارتكاب جريمة بشعة في حق زوجته وابنتيه في محافظة سوهاج الجنوبية، معترفًا بعد القبض عليه أمام النيابة بتفاصيل الجريمة الكاملة.

وأصدرت النيابة العامة المصرية، اليوم الخميس، قرارًا يقضي بحبس المتهم الذي قتل عمدًا زوجته وابنتيه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وكانت النيابة العامة المصرية قد تلقت بلاغًا ، يفيد بقتل المتهم زوجته وابنتيه بعد أن قامت زوجته بقتل طفلة مفقودة في يوم 22 أكتوبر الجاري.

وذهبت النيابة العامة لمسرح الجريمة للمعاينة، فوجدت جثمان الطفلة المفقودة داخل خظام صرف صحي، كما عثرت على 3 جثث داخل المبنى.

حيث وجدت جثة امرأة وبجانبها ظرف يحوي عيار ناري فارغ، وبالجثمان إصابات بعيار ناري، فضلًا عن جثمانين آخرين لفتاتين، ظهرت عليها آثار إصابات عديدة وبجوار إحداهما سلاح أبيض (ساطور) به آثار دماء.

أمرت النيابة العامة على الفور بضبط المتهم الذي اعترف على الفور بارتكابه جريمة بشعة في حق زوجته وابنتيه، وأرشد النيابة على السلاح الذي استخدمه لارتكاب الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.