مصر ..مقتل تاجر حشيش على يد شابين بسبب خلافات مالية

جثة المجني عليه
0

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور في مصر ، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، لتتشكل دورية تحرٍ، وتتحرك إلى مكان الواقعة وفق البلاغ المقدم.

وما إن وصل رجال المباحث إلى محل الواقعة، حتى تم العثور على جثة عاطل، متوفياً داخل المنزل، و عثر أيضاً على كمية من مخدر الحشيش داخل مسكنه، ما يؤكد اتجاره بالمواد المخدرة، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

تفاصيل الجريمة الواقعة في بولاق الدكرور – مصر

ووفقاً لحيثيات التحقيقات، تبين أن المتهمين قرروا أن يضعوا حدًا لمماطلة المجني عليه، في رد التزامات مالية مترتبة بحقه، فذهبوا إليه في منزله وطالبوه برد المبلغ المالي، غير أنه اعتذر منهم، متحججاً بعدم توفر المال اللازم لسداد مستحقاتهم المالية، ونتيجة لعدم سداده لالتزاماته المالية، حدثت مشادة كلامية، بين المجني عليه، والجناة، ما دفع المتهمين لتوجيه عدة طعنات نافذة للضحية، أدت إلى وفاته، وفر الجناة هاربين، تاركين وراءهم جثة غارقة في الدماء.

تقرير الطب الشرعي عن الجريمة

وبالانتقال إلى تقرير الطب الشرعي، يوضح التقرير أن المجني عليه شاب في العقد الرابع من عمره، وجسده يحمل عدة طعنات نافذة في مناطق متفرقة ، أدت إلى وفاته، كما عثر رجال المباحث، على كمية من مخدر الحشيش الذي يتاجر فيه المتهم داخل المنزل، فتم التحفظ عليها، وذلك لدى معاينتهم مسرح الجريمة .

بإجراء التحريات، تبين أن شابين وراء ارتكاب الجريمة، واستطاعت أجهزة الأمن من تحديد هوية المتهمين، وصدر أمر من النيابة العامة يقضي بضبط كل من الشابين المتهمين ، ما دفع رجال المباحث بإلقاء القبض على كل من المتهمين، وتولت النيابة العامة التحقيق .

الحبس المؤقت لمدة 15 يوماً

وأثناء التحقيقات، وبمواجهة الشابين بالدلائل الموجودة، اعترفا بارتكابهما الجريمة، ويعود السبب في قيامهما بقتل الرجل، إلى اقتراض المجني عليه منهما مبلغ مالي، ومماطلته في سداده، مما دفعهما لارتكاب الجريمة، وصدر قرار بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كما ستنظر النيابة العامة بأمر كميات الحشيش التي ضبطت في منزل المجني عليه، لتبرم حكمها القضائي بحقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.