مصر.. وزارة البترول تسير في الطريق السليم

جانب من البترول المصري المصدر ذا ناشيومنال
0

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية حمدي عبد العزيز أنهم يسيرون في الطريق الصحيح في الوزراة، منوهاً إلى أن مؤتمر ومعرض مصر للبترول “إيجيس 2020 ” هو المؤتمر السنوي الرابع على التوالى لمصر.

وأضاف بحسب “ النهار المصرية ” “عبدالعزيز” من خلال حواره على الهاتف ببرنامج “8 الصبح النهار دا” على فضائية ( DMC ) أننا نفتخر بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسى افتتاح المعرض .

وأشار المتحدث الرسمى باسم وزارة البترول والثروة المعدنية إلى أن وجود الرئيس تأكيد يدل على دعمه لقطاع البترول فى مصر، ويعكس اهتمامهة الكبير بالقطاع ” .

وأضاف: ” أنها رسالة لكل الشركات العالمية، أوضحت على أن الحكومة مهتمة بقطاع البترول وهو الأمر الذي يسهل التعامل مع الشركات العالمية لوجود الثقه والدعم للقيادة السياسية في البلاد ” .

وتابع : الرئيس السيسى اجتمع أمس “الثلاثاء” مع أكبر ثلاثة شركات عالمية موجودة فى جمهورية مصر ” وذلك لبحث سبل تطوير القطاع في البلاد .

وأكد على أن كل ذلك يؤكد أننا نسير فى الطريق السليم، خاصة خلال الأربع سنوات الماضية، مشيرا إلى أن نتائج قطاع البترول مبهرة فى كافة الأنشطة .

ونوه المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية في البلاد إلى أنه بعد الافتتاح تم توقيع 8 اتفاقيات بمختلف التخصصات، منها التعاون مع غينيا، وإقامة مشروعات تكرير للبترول المصري، إضافة إلى البوابة الإلكترونية والتعاون مع الشركات العالمية في مجال البرتول في البلاد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.