من بينهم ديبالا ونيمار.. 5 مرشحين لخلافة ميسي في برشلونة

ديبالا ونيمار المصدر بطولات
0

بعد الجدل الذي دار كثيراً في الأيام القليلة الماضية عن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي من فريق برشلونة الإسباني، بات بما لا يدع مجالاً للش بان ميسي سوف يغادر الفريق الكالوني في الفترة المقبلة .

احترام كبير

وزدات هذه الترشيحات بعد أن تغيب اللاعب عن الحصة التدريبية للفريق أمس، وعن فحص الكورونا الذي يجرى على اللاعبين الذين يأتون للتدريبات اليومية بالفريق الكتالني .

كما ان الصحف العالمية أصبحت مع صباح كل يوم، تتحدث عن الأخبار الجديدة التي تتعلق بالنجم، لا سيما وأن الحبر المسال عن هذا الموضوع أصبح يتزايد يوماً بعد الآخر .

ويحظى اللاعب طوال مسيرته الكروية باحترام كبير من قبل عشاق النادي الكتالوني على اعتبار أنه قدم كل الممكن وبعض المستحيل في سبيل ان يكون الفريق في المقدمة دائماً .

رغبة في الرحيل

الجدير بالذكر أن اللاعب الأرجنيتي وكابتن الفريق الكتالوني أعلن رغبته في الرحيل عن النادي يوم الثلاثاء الماضي، وذلك استنادا على بند في عقده يمكنه من الرحيل عن الفريق وهو ما يرفضه النادي الكتالوني بشكل كبير بداعي أن الشرط ينتهي في 10 يونيو .

وكانت صحيفة الماركا قد أعدت عدداً من العوامل التي يجب توفرها في اللاعبين الذين يخلفون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أن عوامل سرعة البديهة والتكيف السريع بجانب القدرة على اللعب تحت الضغط، لا بد من أن تكون متوفرة في خليفة ميسي في حال أردا برشلونة المنافسة عل الألقاب .

وفي سياق التقرير التالي الذي نشرته صحيفة “ ماركا ” الإسبانية نتعرف على أبرز النجوم المقرر خلافتهم للنجم الأجنتيني ليونيل ميسي في الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة .

دي أراسكايتا

يتصدر قائة المرشحين في المرتبة الأوروجواياني دي أراسكايتا، والذي يلعب لفريق كروزيرو البرازيلي، حيث ان الصحيفة أوضحت بان بعض صفات ميسي تتواجد في اللاعب، كما أنها رات بانه يمكن أن يقودم الكثير للفريق الكتالوني .

رياض محرز

وتعتبر صفة رياض محرز هي الأقرب باعتبار أن التكاليف قد تكون قليلة إذا تم تبادل الصفقات، في ظل رغبة السيتي في كسب اللاعب الارجنتيني واالانضمام مرة آخرى إلى المدرب بيب غوارديولا .

نيمار دا سيلفا

ويأتي البرازيلي نجم فريق باريس سان جيرمان الأول نيمار دا سيلفا في المرتبة الثانية، والذي تتزايد فرصة قدومه مرة آخرى إلى النادي مع ريحل ميسي .

باولو ديبالا

نجم يوفنتوس الإيطالي الأرجنتيني باولو ديبالا والذي يأتي في المرتبة الرابعة، إذ يعتبر من اللاعبين الذين علا شانهم بشكل كبير في اليوفي في الفترة الماضية، كم أن ديبالا يملك مهارات كبيرة تجعله قادراً على الوصول إلى مرتبة ميسي مستقبلاً .

لويس بيتزي

خيار آخر اعتمدته صحيفة الماركا بأنه قد يكون خليفة مناسب للفتى الأرجنتيني في حال رحيله وهو البرتغالي لويس بيتزى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.