ميريام فارس : شعور الوقوع بحب شخص جديد كالسحر (فيديو)

الفنانة اللبنانية ميريام فارس \ Cairo Gossip
0

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرور شهر على ولادة ابنها الذي أطلقت عليه اسم دايف، وذلك بنشرها مقطع فيديو عبر عدد من حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجمعهما مقطع الفيديو الذي نشرته ميريام مع ابنيها جايدن ودايف، وفقًا لموقع (الإمارات ميوزيك).

حيث ظهرت النجمة اللبنانية في الفيديو وهي حاملة لطفلها الرضيع وتداعبه، كما كانت تلعب مع ابنها الأكبر.

وقالت إنها ممتنة وسعيدة للغاية لكونها أصبحت أم للمرة الثانية، مضيفة: ” إحساس كوني اختبر الأمومة مرة جديدة، وإن شعور الوقوع بالحب بشخص جديد كالسحر”.

ومطلع شهر نوفمبر الجاري قامت ميريام بنشر مقطع فيديو لأول مرة يجمعها بطفلها الثاني، وعلقت عليه قائلة: “أعيش أفضل أيام حياتي”.

ومؤخرًا كشفت النجمة اللبنانية ميريام فارس بأنها وضعت مولودها الثاني الذي اسمته (دايف).

ونشرت ميريام عبر حسابها على إنستغرام، صورة ليدها ممسكة بيد الطفل، ومكتوب عليها تاريخ الولادة واسم الطفل “دايف”، وعلّقت كاتبة: “صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

يذكر أن ميريام فارس قد تزوجت من رجل الأعمال اللبناني داني متري في عام 2014، واقتصر حفل الزفاف على عدد من المقربين فقط وبعيدًا عن عدسات المصورين، ورزقت منه بابنها الأول “جايدن” في عام 2016.

على صعيد آخر، وقفت النجمة ميريام فارس إلى جانب مواطنتها الفنانة نانسي عجرم في خلافها الدائر هذه الأيام مع المطربة إليسا.

وكانت قناة “mtv” اللبنانية قد عرضت تقريرًا يوضح أن نانسي عجرم ليست الفنانة الأولى عربيًا، واستدلت على ذلك بالأرقام عبر حساباتها على الشبكات الاجتماعية.

وقال التقرير إن نانسي كذلك ليست المطربة اللبنانية صاحبة الكليبات الأكثر تأثيرا في العالم العربي، ونسب التقرير إلى مواطنتها إليسا هذا اللقب.

وبحسب موقع (المشهد العربي) قامت ميريام فارس بتوجيه رسالة إلى نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قالت فيها: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

وكانت نانسي عجرم قالت في عدة تغريدات عبر “تويتر”: “بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بيرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات”.

وأضافت: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو الإطلالات وحتى بالأرقام، ما بدها القصة غير آلة حاسبة”.

وتابعت: “نهاركن سعيد.. كلو مصداقية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.