نادي الوحدة .. غاب المشجعون وحضرت صورهم

نادي الوحدة السعودي
0

بعد منع الحضور الجماهيري في الملاعب والصالات الرياضية، قام نادي الوحدة السعودي لكرة الطائرة بنشر صور مشجعيه على مدرجات صالته الرياضية.

حيث وزعت إدارة النادي 100 صورة للمشجعين على مدرجات الصالة، إلى جانب أعلام وشعارات اعتاد المشجعون على حملها و الهتاف بها.

وقال عبد الرزاق محبوب وهو أحد أعضاء مدرج نادي الوحدة التاريخي أنه ” تم توزيع عدد من الأعلام وشعارات النادي في الصالة الرياضية”.

وأكد أن “هذه المبادرة هي الأولى من نوعها في المدرجات السعودية، بدعم إدارة النادي مُمثلة في مُشرف اللعبة فيصل قايد وعمل مجموعة مدرج الوحدة التاريخي” .

وأوضح محبوب أن الهدف من هذه العملية هو التأكيد على أهمية مشجعي النادي ، و الثناء على دورهم الأساسي في دعم النادي وتقدمه، إضافة إلى بث الحماس بين اللاعبين.

حيث التقى نادي الوحدة الرياضي مع نادي الأهلي في نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة، بصالة نادي الوحدة ،في مباراة انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما في مكة المكرمة، ليحقق البطولة الثانية في هذا الموسم بعد لقب الدوري ، وفقاً لقناة العربية .

َوفي سياق متصل، توج فريق الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة السادسة عشر في تاريخه ، وذلك بعد تفوقه على فريق الحزم ، قبل نهاية الدوري بجولتين .

وكانت 28 جولة كفيلة بالنسبة للكبير السعودي من أجل إنهاء الدوري ، وذلك بعد تخطيه فريق الحزم الذي يصارع للبقاء في الدوري الممتاز ، ب أربعة أهداف لهدف .

و أشارت الصحف الرياضية إلى أن الهلال دخل الجولة ال 28 من الدوري السعودي برصيد 63 نقطة ، يليه النصر برصيد 57 نقطة .

ويعود الفضل بالفوز إلى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي حقق هاتريك في شباك الحزم ، عن طريق ضربتي جزاء ، ورأسية رائعة ترجمها إلى هدف ، وفقاً للاندبندنت .

كما يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يحسم الهلال بها الدوري المحلي قبل انتهائه ، حيث شهد موسم 09 -10 ، فوز الفريق باللقب قل ثلاث جولات من النهاية بتغلبه على فريق الحزم أيضاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.