نجل معارض سوري يكشف مبلغ إعلان ‘جنس’ مولوده على برج خليفة

0

تواصل الجدل الذي أثاره الزوجان “أنس وأصالة” بعد الحفل الضخم والباذخ الذي نظّماه للكشف عن جنس مولودهما على واجهة برج خليفة في دبي.

وقيل إن تكاليف الحفل بلغت 95 ألف دولار، وهي قيمة استئجار برج خليفة، لمدة ثلاث دقائق فقط، حيث اكتسى البرج باللون الأزرق، معلناً أن المولود المنتظر هو ذكر.

مما دفع اليوتيوبر السوري، أنس مروة، الخروج في مقطع فيديو عبر حسابه في ”سناب شات“ للرد على ما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من دفعه وزوجته أصالة المالح، مبلغ 95 ألف دولار، للإعلان عن جنس مولودهما على برج خليفة.

ونفى أنس مروة، دفعه وزوجته أي مبلغ، نظير قيام برج خليفة بالإعلان عن جنس مولودهما، مؤكدًا أن ”البادرة كانت هدية من برج خليفة“.

واستقطب المقطع المصور عددا كبيرا من المشاهدات والتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تخطى معدل المشاهدات على منصة “يوتيوب” أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة خلال بضع ساعات من وقت نشره.

واتهم نشطاء الزوجين بالسعي إلى تحقيق الأرباح من وراء زيادة عدد المشاهدات كما جاء على وكالة روسيا اليوم.

وتصاعد الجدل بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما السوريين، بعد الكشف عن أن أنس هو نجل هشام مروة، العضو في الائتلاف السوري المعارض.

100 ألف دولار للكشف عن جنس مولوده على برج خليفة

شر أحد نجوم اليوتيوب السوريين مقطع فيديو يظهر فيه مع عائلته أمام برج خليفة بانتظار أن يضاء البرج بلون يدل على جنس مولودهما بتكلفة 100 ألف $ .

حيث أراد أنس مروة ابن المعارض السوري هشام مروة ، مع زوجته أصالة وهي أيضاً صانعة محتوى على يوتيوب ، أن يكشفا عن جنس مولودهما الثاني بطريقة غريبة .

فقررا أن يقوما بإعطاء نتيجة الفحص الطبي لشخص ثالث ، إذ يقوم هذا الشخص بالتنسيق مع مهندسي البرج لإضائته باللون الأزرق في حال كان المولود صبي ، و باللون الزهري في حال كانت فتاة .

ولقى الفيديو انتشار واسع جداً ، حيث شاهده 3 مليون مشاهد في أول 12 ساعة من عرضه ، الأمر الذي دفع البعض للاعتتقاد بأن هذه الحركة كانت تسويقية بحتة .

ويذكر أن تكلفة إضاءة برج خليفة الذي يعد أطول الأبراج في العالم ، تبلغ اليوم حوالي 100 ألف دولار أميركي .

مما أثار سخط و ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، في الوقت الذي يمر فيه بلدهما الأم سوريا بأسوء أزمة اقتصادية عرفها الشعب نتيجة قانون قيصر والعقويات المفروضة .

هذا ويشار إلى أن الزوجين لديهما حوالي 7.4 مليون متابع على قناتهما على اليوتيوب ،الأمر الذي يؤكد شعبيتهما الواسعة ، وفقاً لقناة العالم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.