نجم المستديرة كريستيانو رونالدو يطلب الزواج من جورجينا

0

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، وأفضل لاعبي العالم 5 مرات من قبل، من عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، إلى زواج رسمي بعد سنوات من علاقتهما. 

و كشفت تقارير ، أن رونالدو قام بطلب الزواج بشكل رسمي من جورجينا مؤخراً، خلال حفل كبير ضم مجموعة من أصدقاء الاثنين.

وغاب عن الحفل أقارب الدون البرتغالي وكذا أقارب الحسناء رودريجيز، ومن غير المتوقع أن يتم الزواج في وقت قريب كما جاء على وكالة روسيا اليوم.

تواصلت صحيفة mundodeportivo الإسبانية، مع صحفى من البرتغال، أن لاعب يوفنتوس لكرة القدم يفكر بالفعل في ترك كرة القدم، حيث اشترى قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو، تزوره جورجينا كل شهر وسيكون المنزل الحاضن لهما بعد اعتزال كرة القدم.

وعاد رونالدو إلى تدريبات منتخب بلاده بعد غيابه عن مباراته الأخيرة أمام كرواتيا بسبب الإصابة، وفقاً لما أعلنه مدرب الفريق، وسرعان ما عاد الدون للتدريبات وظهر ذلك فى أكثر من صورة نشرها عبر إنستجرام من أثناء التدريبات.

كرستيانو رونالدو.. ثروة خيالية للاعب عاشق للإنجازات

يعتبر لاعبي كرة القدم من بين أغنى لاعبي الرياضات المختلفة حول العالم، والذين تقدر ثروات الكثير منهم بملايين الدولارات، حيث أن كرة القدم ولشعبيتها الكثيرة يكثر عدد متابعيها حول العالم .

ويعتبر نجاح لاعب ومواصلته لحياة الاحتراف لسنين عديدة في مجال لعبة كرة القدم أمراً صعباً لمتطلبات اللعبة الكثيرة والمرهقة، كما أنه واحداً من الأسباب التي تجعل من الأندية ترغب في أن يصبح هذا اللاعب صاحب المستوى الثابت أو ذاك واحداً من صفوفها على المدى البعيد .

ونال مؤخراً النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لقب اللاعب الأغنى في عالم المستديرة حيث بلغت ثروته الـ بليون دولار .

وكرستيانو يعتبر واحداً من اللاعبين الذين مزجوا الثبات في المستوى بالنمو والتطور المستمر، وبمرور السنوات خلال جميع الأندية المختلفة التي لعب لها كان ثابتاً في الأداء .

ولعب رونالدو في عز شبابه في فريق مانشتر يونايتد الإنجليزي، كما أنه عقب ذلك انتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني، والآن رونالدو مع فريق يوفنتوس الإيطالي وبعمر الـ 35 .

وفي السطور التالية نلقى الضوء على أبرز ما يقوم به كرستيانو رونالد صاحب البليون دولار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.