نجوم الفن الجميل يقتحمون تحدي صور الطفولة

النجمة الراحلة أم كلثوم \ GQ Middle East
0

شارك العديد من نجوم الفن في التحدي الذي انتشر بكثافة خلال الأيام الماضية عبر الشبكات الاجتماعية والمتعلق بنشر صور من فترة الطفولة ومقارنتها بالصورة الحالية.

ولقي هذا التحدي إعجاب الكثيرين وسارعوا للمشاركة فيه، لا سيما نجوم الفن الذين شاركوا جمهورهم بمواقع التواصل تلك الصور.

ونشر النجوم صورتين تجمع بين مرحلة الطفولة والمرحلة العمرية الحالية، والتى نالت إعجاب الكثير من متابعيهم على “السوشيال ميديا”

عبد الحليم حافظ

وقامت صحيفة (اليوم السابع) المصرية، أن تشرك نجوم الزمن الجميل في هذ التحدي، حيث قامت بنشر صور لعدد كبير من النجوم خلال فترة طفولتهم، حيث ظهرت فروقات كبيرة بين الصورتين.

ومن هؤلاء الفنانين الذين تم نشر صورهم، أحمد مظهر وفريد الأطرش وشقيقته أسمهان والسندريلا سعاد حسنى وكوكب الشرق أم كلثوم والفنان ونجم الأهلى صالح سليم والفنانة كاميليا وغيرهم.

عمر الشريف

تصدر التريند

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تحد جديد، بنشر صورهم وهم في سن الطفولة، مقارنة بصورهم في الوقت الحالي، ما يوضح الفارق بين الصورتين.

كما دشن رواد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاج بعنوان (حط صورتك وأنت صغير وكبير) جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، بأكثر من 100 ألف تغريدة.

أم كلثوم

وشارك رواد السوشيال ميديا، مُتابعيهم بصورهم في مراحل الطفولة، بالإضافة إلى العديد من الصور الكوميدية، التي تبين نظراتهم في مرحلة البراءة والطفولة.

واجتاح في وقت سابق، مواقع التواصل الاجتماعي تحدي صورة العشرات سنوات  وهو عبارة عن نشر عدد كبير من الناس والمشاهير صورتين إحداهما حديثة والأخرى التقطت قبل عشر سنوات، وترصد الصورتان تغير ملامح الوجه والشكل.

سعاد حسني

على ذات الصعيد، شارك الفنان المصري أحمد حلمي في تحدي صورة من الطفولة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر أحمد حلمي صورة له من زمن طفولته مع والديه.

أحمد مظهر

وعلق أحمدد حلمي على الصورة قائلاً : أيام ماكنا على الحجر، الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي ظهر مؤخرا في الحلقات الأولى من الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وتحدث خلال الحلقات عن ذكريات طفولته، ومعهد الفنون المسرحية، وزواجه من الفنانة منى زكي.

جميل راتب
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.