نجوم كرة اليد المصريين جاهزون لمباراة العمر.. “لا نخشى أبطال العالم”

نجوم كرة اليد المصريين جاهزون لمباراة العمر
0

يتأهب نجوم كرة اليد المصريين لخوض مواجهة قوية وشديدة الأهمية، اليوم الأربعاء، أمام نظيره الدنماركي بطل العالم في دور الثمانية من بطولة العالم المقامة في مصر.

ويعني فوز نجوم كرة اليد المصريين بالمباراة تأهل مصر إلى الدور قبل النهائي وهو إنجاز لم يحدث منذ 20 عاما كاملة حين نجح المنتخب المصري لكرة اليد في اقتناص المركز الرابع ببطولة العالم 2001 في فرنسا.

ويضم المنتخب المصري نخبة من اللاعبين القادرين على إحداث الفارق في المباراة مثل أحمد الأحمر ويحيى خالد، وعلي زين، ومحمد الطيار، وكريم هنداوي، ويحيى الدرع، ومحمد سند، ومحمد ممدوح هاشم، وغيرهم تحت قيادة فنية من الاسباني روبيرتو غارسيا بتروندو.

وبخصوص المباراة أكد حارس المنتخب المتألق في البطولة محمد الطيار” أن المنتخب المصري أغلق صفحة الصعود لدور الثمانية، واستعاد لياقته البدنية وحالته الذهنية والفنية بعد مرحلة الاستشفاء التي أعقبت مباراة سلوفينيا والتي انتهت بالتعادل.

وستجمع المباراة بين مصر منظمة البطولة والدنمارك حاملة اللقب، في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

وقد احتل منتخب مصر وصافة المجموعة الرابعة، بالدور الرئيسي، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على روسيا وبيلاروسيا والتعادل مع سلوفينيا، بينما تصدر منتخب السويد الترتيب بـ8 نقاط، عقب انتصاره على روسيا.

وأكد محمد الطيار أن منتخب مصر يطمح إلى الفوز، وليس مجرد الأداء المشرف، وسيسعى بكل قوة لإقصاء المنتخب الدنماركي، مضيفا أن منتخب مصر لا يخشى كون الدنمارك بطلة العالم، لأنها المنتخب الإسكندنافي سيواجه في المقابل منتخب مصر، وهو بطل أفريقيا وأحد المنتخبات القوية في العالم، مضيفا أن المنتخب لو ظهر في مستواه المعروف فسيتمكن من التغلب على المنتخب الدنماركي.

وكان منتخب الدنمارك ضمن احتلال صدارة المجموعة الثانية، قبل الجولة الأخيرة للدور الرئيسي، إلا أنه حقق الفوز في جميع مبارياته بالمجموعة، والتي كان آخرها أمام فريق كرواتيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.