نيمار وباريدس يرغبان بقدوم ميسي إلى باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة \ Football Espana
0

أدلى المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان بتصريحات متعلقة بنجم برشلونة ليونيل ميسي وإمكانية انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية.

جاءت تصريحات نيمار بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق الباريسي أمس الأربعاء أمام مانشستر يونايتد بملعب الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل منها نيمار ثنائية.

وقال نيمار في تصريحات إعلامية نقلها موقع (البطولة): “أريد اللعب مع ميسي مجددًا.. وسيحدث العام المقبل بكل تأكيد”.

لم تتوقف تصريحات لاعبي باريس سان جيرمان عن ترحيبهم بقدوم ميسي على نيمار فحسب، بل كان للاعب الوسط ليناردو باريديس، نفس الرأي، حينما قال لشبكة “ESPN” الشهيرة: “نأمل جميعًا أن يأتي ليو إلينا، ولكن القرار النهائي سيعود إليه”.

وأكد باريديس على أنه يتواجد في نادي رائع رفقة العديد من النجوم المميزين والأشخاص الجيدين الذين يقدمون كل إمكانياتهم من أجل مساعدة الفريق للتحسن.

وأضاف: “بكل تأكيد نرحب بقدوم ميسي إلى باريس سان جيرمان وستكون أذرعنا مفتوحة لاستقبال النجم الأرجنتيني”.

في سياق متصل، قطع خورخي، والد النجم ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، بعدم صحة الأنباء التي أفادت بدخول نجله في مفاوضات للانتقال لإحدى الأندية الأوروبية في شهر يناير القادم.

ومن المعلوم بأن عقد ميسي سينتهي مع برشلونة في شهر يونيو 2021 ولم يؤكد النجم الأرجنتيني على رغبته في تمديد تعاقده.

وكانت شبكة “ESPN” الأمريكية زعمت أن باريس سان جيرمان يسعى لضم ميسي في الميركاتو الشتوي المقبل، وأن هناك مفاوضات بين النادي الفرنسي ووالد البرغوث.

وعبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، نشر والد ميسي صورة من خبر الشبكة الأمريكية، وكتب معلقًا “أنباء زائفة”، وفقًا لموقع (كووورة العربي).

وحاول ميسي خلال سوق الانتقالات الأخير مغادرة برشلونة وأرسل طلبًا للسماح له بالرحيل مجانًا، إلا أن إدارة بارتوميو وقفت أمام طلبه وأجبرته على البقاء.

كما كشف البرنامج الإسباني الشهير “الشيرنغيتو” بأن نجم برشلونة ليونيل ميسي وصله عرض جاد ومغري للرحيل عن صفوف برشلونة مع نهاية عقده نهاية الموسم الجاري.

ونقل موقع (روسيا اليوم) عن البرنامج الإسباني قوله، إن ميسي تلقى عرضًا من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي للانتقال إلى الكالتشيو مجانًا بعد نهاية عقده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.