كومان : حجم برشلونة ثابت مع ميسي أو بدونه

نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي \ Football Espana
0

أكد مدرب نادي برشلونة رونالد كومان بأن ليونيل ميسي يتمتع بأهمية كبرى داخل النادي، إلا أنه شدد بأن البرسا سيظل كبيرًا وإن غادر ميسي.

ونقل موقع (جول كوم) تصريحات كومان لصحيفة “سبورت” الإسبانية التي تحدث فيها عن جوانب متعددة على رأسها ليونيل ميسي.

وقال المدرب الهولندي في تصريحاته: “لقد أخبروني عند قدومي للنادي أن ميسي لا يشعر بالسعادة، قدم لي أسبابه وشرحت له ما يمكنني تغييره، كنت صادقًا معه، وأخبرته أن الشيء الوحيد الذي يمكنني تغييره هو الجانب الرياضي”.

واستكمل المدرب الهولندي: “انتهى بنا المطاف بالحديث عن بعض الجوانب الكروية، ميسي أظهر لي أنه شخص طموح، يريد دائمًا الفوز بالأشياء ويريد الاستمرار حتى لو واجه مشاكل مع النادي“.

وتابع كومان : “أريد الأفضل للفريق، والأفضل بالنسبة لنا هو وجود ميسي وظهوره بحالة جيدة، وهذا ما شاهدناه ضد ريال بيتيس عندما دخل في الشوط الثاني، ولكن حتى يومنا هذا كان برشلونة وسيظل فريقًا أفضل مع ميسي أو من دون ميسي”.

وعن مركز أنطوان جريزمان: “أنت دائمًا بحاجة لاكتساب الثقة التي تأتي من تسجيل الأهداف، هو يعمل كثيرًا، ولكن يمكن أن يشعر بحرية أكبر عندما يكون مع الفريق، أفضل مكان له في الملعب قد يكون أكثر مركزية “الرقم 9″ أو صانع ألعاب رقم 10، مع الكثير من الحرية في الجناح الأيمن”.

كومان لا يتفق مع سيتين

على صعيد متصل، أوضح مدرب فريق برشلونة رونالد كومان أنه لا يتفق مع المدرب كيكي سيتين بشأن صعوبة تدريب لاعب مثل ليونيل ميسي وذلك قبل لقاء دينامو كييف بالغد في دوري الأبطال.

وعلق كومان بأن تصريحات سيتين حول ليونيل ميسي لا تنطبق عليه، مؤكدًا على عدم وجود أي صعوبات مع النجم الأرجنتيني.

وأضاف: “بالنسبة لي هو قائد الفريق وأتحدث معه كل أسبوع عن أمور في الملعب وغرفة الملابس، ولا أتفق مع كيكي لكنني أحترمه”.

وصرح ستين مؤخرًا عن صعوبة إدارة ميسي، وأنه يصعب عليه تغيير ميسي في المباريات، نظرًا للوضعية الخاصة التي يتمتع بها البرغوث بنادي برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.