“نيو لوك” جويل مردينيان يثير الأسافير بين متهكم ومدافع

خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان \ ذا ناشونال
0

أطلت خبيرة التجميل اللبنانية ذائعة السيط جويل مردينيان بمظهر جديد “نيو لوك” عبر صفحتها الرسمية بـ”إنستغرام” الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة وسط متابعيها.

وظهرت جويل عبر مقطع فيديو بشكل غريب نوعًا ما لصبغة شعرها الجديدة، حيث بدى شعرها منقسم إلى قسمين، قسم باللون الأسود، والآخر بلون أشقر بلاتيني، وفقًا لما نقله موقع (عربي بوست).

انقسام جمهورها

خبيرة التجميل اللبنانية، التي قدمت العديد من البرامج المتخصصة في عالم الموضة والجمال عبر عدد من الشاشات العربية، قامت بمشاركة الفيديو مع متابعيها، وبدت وهي تستعرض لهم صبغة شعرها الجديدة.

وقالت جويل خلال الفيديو إنها ابتكرت هذا المظهر على أن يصبح صيحة جديدة في عالم صبغات الشعر، وسألت المتابعين عن آرائهم حول “النيو لوك”.

ومن خلال التعليقات على الفيديو، كان واضحًا انقسام رأي المتابعين، بين معجب بالمظهر الجديد، وآخر معارض لتلك الإطلالة الغريبة.

إذ سخر البعض منها، لافتين إلى أنها أصبحت تشبه شخصية كرويلا دوفيل، شريرة سلسلة أفلام ديزني الشهيرة.

ثقة في النفس

وجاء في إحدى التغريدات المتهكمة على مظهر جويل مردينيان ، كتبتها صاحبة الحساب باسم “رانو” :”والله ذكرني بفيلم أجنبي جنه نشوفه واحنه زغار من شريرة صابغة شعرها مثلج وتسرق الكلاب من الأطفال اللي نفس لون شعرها أسود وأبيض”.

آخرون عبروا عن إعجابهم بتلك الصيحة الجديدة، مؤكدين على أنها تلقيق بها كثيرًا، ممبدين احترامهم الكبير لخبيرة التجميل اللبنانية وعلى الجرأة والثقة في النفس التي تتمتع بها، فكتبت إحدى المتداخلات: “تعطيني طاقة إيجابية وبغير شعري كتير متلك ف بس شوفك بنبسط”.

إطلالات جريئة

لا تعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها جويل مردينيان بإطلالة تثير الجدل، حيث أنها تعد إحدى الشخصيات التي تعرف بتصرفات تلقى ردود الأفعال دومًا، وكذلك الحال في طريقة لبسها.

وفي السابق أطلت جويل بتسريحة شعر وصفها الكثيرون بأنها غريبة جدًا، سيما وأن الجانب الأيمن من شعرها كان طبيعًا للغاية، أما الأيسر فقد ظهرت وهي صلعاء.

ويمكن القول أن أكثر الفيديوهات التي ظهرت فيها جويل ونالت على إثرها انتقادات متعددة، حينما ظهرت وهي تقوم بحلاقة شعرها بماكينة حلاقة.

إطلالات إفريقية

صدمة أخرى قامت بها خبيرة التجميل اللبنانية عبر صفحتها بـ”إنستغرام”، حيث عرضت مقطع فيديو يوضح أنها تقوم بحلاقة شعرها ووجها “الذقن والشارب” بشفرة الحلاقة الرجالية، الأمر الذي عاد إليها بانتقادات واسعة من قبل متابعيها.

واعتمدت جويل في الفترة الأخيرة الظهور بتسريحات شعر إفريقية، حيث كانت من بين الحاضرين لعدد من الفعاليات وهي تتباهى بتلك الإطلاله الإفريقية المميزة.

تجدر الإشارة أن جويل دومًا ما كانت تعرف باستباق صيحات الموضة والظهور بقصات شعر وتسريحات غريبة بألوان غير مألوفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.