هاني رمزي ينفي نبأ ترشحه لمجلس النواب المصري

هاني رمزي ينفي نبأ ترشحه لمجلس النواب المصري
0

بعد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النواب المصري تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن ترشح عدد من المشاهير للانتخابات واسم هاني رمزي من بينهم.

وأكد الفنان المصري هاني رمزي أن الأنباء الواردة عن ترشحه عارية عن الصحة وفيها لغط.

حيث قال الفنان رمزي أن شقيقه الدكتور إيهاب رمزي هو من ترشح لانتخابات مجلس النواب وقال بأنه يمتلك خبرة كبيرة في العمل النيابي كونه كان عضو مجلس نواب سابق وهذا ما أثار اللغط لدى المتابعين حول ترشحه.

وعن الفنانين المتقدمين إلى الانتخابات النيابية المصرية فقد بقيت الفنانة هند عاكف الوحيدة من الوسط الفني في الانتخابات بعد أن سحب ابراهيم عبد القادر أوراق ترشحه، بحسب ET بالعربي.

كما حملت الأيام الماضية العديد من الأنباء حول رغبة الفنان المصري هاني رمزي لتأيدة دور البطولة في الجزء الثاني لفيلم “غبي منه في” رفقة النجمة نيللي كريم والمخرج رامي إمام.

وعلق الفنان هاني رمزي على إمكانية تأدية دور البطولة قائلًا: “أنا حاطط شرط إن الفيلم يعجبني ويكون إضافه وأفضل من الأولاني، وحتى هذه اللحظه لم يعرض عليا سيناريو ووافقت عليه كل اللى اتعرض عليا رفضته في أخبار بتنزل مالهاش أساس  بتبقى إجتهادات من اللى بيكتب وخلاص”.

تجدر الإشارة إلى أن الجزء الأول من الفيلم يؤدي فيه هاني رمزي دور “سلطان” الذي يسعى بكل السبل للزواج من نييلي كريم “سامية”، حيث تدور أحداث الفيلم بوقائع كوميدية أثارت إعجاب الكثيرين وحقق نجاحًا باهرًا.

وعلى صعيد آخر قامت الفنانة نيللي كريم بمشاركة صور تجمعها بنجم مسلسل بـ100 وش الفنان آسر ياسين وهما يستمتعان بالإجازة الصيفية معاً عبر حسابها على إنستغرام، وتعليقها على الصور حمل تشويق لمتابعيها بوجود جزء ثانٍ من مسلسلهما الرمضاني بـ100 وش .

وعلقت كريم على الصور قائلة: “اشتقت إليكم جميعًا.. شكرًا لكم على كل الحب والدعم، نحن سعداء جدًا لأنكم أحببتم المسلسل التلفزيوني.. لا أطيق الانتظار حتى الجزء الثاني”.

المسلسل يندرج تحت تصنيف الدراما الكوميدية عُرض في شهر رمضان 2020 ومن بطولة نيللي كريم وآسر ياسين.

هذا العمل يُعد من المرات القليلة للفنانة نيللي في الدراما الكوميدية، حيث اعتمدت في السنوات الأخيرة على الأعمال التي تحمل الطابع التراجيدي، كمسلسل سجن النسا ومسلسل تحت السيطرة والعديد غيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.