هيفاء وهبي تخبئ مفاجئة للفتيات والسيدات من جمهورها

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي \ Saudi 24 News
0

قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بمشاركة مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” وكتبت عليه تعليقًا موجهًا للفتيات والسيدات من جمهورها.

وبحسب موقع (ET  بالعربي) اليوم الأربعاء، كتبت هيفاء: “سأقوم بالكشف عن شيء جديد سيعجبكم بالتأكيد، يوم الخميس في الثامن من أكتوبر”، ومن ثم ردت على سؤال أمل طالب في التعليقات، “شي حلو وملون”، مما زاد التساؤلات عن ماذا تحضر هيفاء.

وأكد الموقع نقلًا عن هيفاء وهبي بأنها ستكون ولأول مرة الوجه الإعلاني لماركة العدسات الملونة Celena، حيث تستعد لإطلاق مجموعة جديدة منها بعد أن قامت بجلسة تصوير خاصة في مصر، وإستكملتها منذ فترة في لبنان بتصوير إعلان تلفزيوني من إخراج إيلي فهد، وقام بسام فتوح بالمكياج، حيث ستظهر هيفاء بأكثر من لوك.

وسيتم طرح العدسات الملونة التي صممت ألوانها خصيصاً لـ هيفاء وهبي في الأسواق، مترافقة مع حملة إعلانية ضخمة إبتداءً من يوم الخميس 8 أكتوبر الحالي.

هيفاء تحتفل بمسلسل “أسود فاتح”

على صعيد آخر، بدأ مسلسل “أسود فاتح” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عرضه يوم 27 سبتمبر الماضي عبر منصة “شاهد VIP” يوميًا من الأحد إلى الخميس.

المسلسل من تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

وتجسد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دور البطولة في شخصية (رانيا خطاب) حيث تنقلب حياتها رأسًا على عقب، من حياة منعمة مكرمة إلى هروب وصراع مع الغدر والخيانة وعداوة مع أقرب الناس إليها.

حيث تواجه النجمة اللبنانية اتهامات بالفساد والقتل، فتمضي أحداث المسلسل في سعي منها لاستعادة حياتها الطبيعية والانتقام ممن ظلموها.

وبحسب موقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية، تقول النجمة هيفاء وهبي عن قصة المسلسل: “شخصيات متلونة تبتسم لبعضها مُظهرةً طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضاً في الظهر!”.

وتضيف: “هذا أكثر ما لفتني في القصة، إضافةً إلى تنوع العداوات بين الشخصيات، فضلاً عن واقعية الأحداث حيث تتشابك الأيدي ما دام هناك مصالح مشتركة، ولاحقاً لا تتوانى تلك الشخصيات في خيانة بعضها بعضاً عندما تقتضي الحاجة إلى ذلك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.