وائل رمضان يتعرض لانتقادات كبيرة بعد شتمه أحد متابعيه

الفنان السوري وائل رمضان
0

تعرض النجم وائل رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادات كبيرة نتيجة قيامه بشتم أحد متابعيه الذي طلب منه مبلغ مالي كبير بسبب دين عليه.

وكان قد كتب المتابع متوجهاً إلى وائل رمضان حسب ماجاء في موقع أخبار الفن بالقول أستاذ وائل ربي يحفظك ويبارك فيك يا رب.أطلب منك مساعدة مالية وهي 3000 دولاد بسبب دين كبير علي أخوك من سوريا.

وردالفنان رمضان عليه بألفاظ غير أخلاقية الأمر الذي أساء جمهور رمضان ، العديد من المتابعين اعتبروا أن أسلوب “رمضان” كان فيه قسوة وأنه بإمكانه الرفض أو الرد بطريقة ألطف، وأن يفترض حسن النية عند الآخر قبل الرد.

وأجاب رمضان بدوره أنه «سيقوم بإرسال إيميل ورقم الشخص ليقوموا بالرد عليه بشكل أفضل وتقديم المساعدة له»، وفي الوقت عينه لاقى الرد تأييداً من بعض متابعيه ، بينما قال أحد المتابعين أن حساب وائل رمضان مسروق وليس هو من قام بالرد على المتابع .

وائل رمضان ممثل ومخرج

ولد الفنان السوري ​في السابع من شهر كانون الثاني/يناير عام 1972، بمدينة الزبداني في ريف دمشق في ​سوريا.

توفي والده وهو صغير وربته أمه مع إخوته الثلاثة، ودرس الحقوق في جامعة دمشق ثم تابع دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج منه عام 1996، وفي العالم التالي إلتقى بالممثلة سلاف فواخرجي ​للمرة الأولى وتزوجها عام 1999، وأنجبا حمزة عام 2000 وعلي عام 2009.

من مسلسلاته كمخرج “دندرمة” و”اسأل روحك” عام 2008 و”آخر أيام الحب” عام 2009 و”كليوباترا” عام 2010 و”ناس من ورق” عام 2019.

ومن مسرحياته ممثلاً “الملك لير، عربة ترام، الدب، خادم سيدين، ريما، منمنمات تاريخية، خارج السرب، الحياة المديدة للملك”، وأخرج مسرحية “سأخون وطني” عام 2003.

كما شارك بالعديد من أعمال الدراما السورية كان آخرها شارع شيكاغو الذي لاقى صدى كبير لدى الجمهور السوري حيث علق الجمهور على العمل بشكل سلبي خاصة بسبب بعض المشاهد الجريئة التي تناولها المسلسل.

ليرد النجم وائل رمضان على الانتقادات التي طالت زوجته بأن لكل عمل طابع خاص ومميز له ،وان ظهور النجمة سلاف فواخرجي في هذا العمل له بصمة خاصة في تاريخ الدراما السورية وأن مع سلاف وأدعهما في كل خطوة تخطو بها، أما من يرى بالعمل شيء غير أخلاقي فهو شخص مريض ويحتاج إلى علاج فالشخص السيء يرى كل ماحوله سيء.

وأضاف رمضان، “أنا وسلاف صديقان بالدرجة الأولى قبل أن نكون حبيبان وزوجان ولدينا أسرة، ومن الطبيعي أن نتشاور ونأخذ آراء بعضنا البعض، وطبعاً نحن غير ملزمين بهذا الموضوع، وبالنهاية لكل واحد منا رأيه الخاص، وكل منا يفعل ما يراه مناسبا”.

الجدير بالذكر أن وائل رمضان حصل على حصل على جائزة “أفضل ممثل” الذهبية في مهرجان القاهرة الدولي ​، مناصفة مع الممثلة المصية يسرا، وذلك عن فيلم “حكاية حلم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.