وزير الخارجية الإمارتي ينشر أغنية “زايد مجدها” لنجوي كرم

0

نشر وزير الخارجية ​الإمارات​ي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، أغنية “زايد مجدها”، للفنانة اللبنانية نجوي كرم عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

فيما يعتبر نشر وزير الخارجية الإماراتي للأغنية لفتة مميّزة تجاه الفنانة اللبنان​ية ​نجوى كرم​، والتي تغنت بالأغنية عربون حب ووفاء من كل لبنان إلى الإمارات وشعبها وحكامها.

من جانبها، أعادت الفنانة نجوي كرم، نشر منشور الشيخ عبد الله بن زايد، عبر صفحتها الخاصة وكتبت فيها : “زايد مجدها عمّر وطن بقلوب مش بحجار وسلّم أمانة تكمّل المشوار كنت بعني كلّ كلمة بقولها بهالغنية ومن كلّ قلبي دلّيت عالحقيقة”.

الجدير بالذكر أن، الأغنية من كلمات روجيه فغالي، لحن أنطوان الشعك، توزيع موسيقي وتسجيل ستوديو داني حلو، تسجيل صوت وكورس ستوديو جو بارودجيان، وذلك وفقاً لما ذكر في موقع أخبار الفن.

في وقت سابق كانت قد أعلنت نجوى كرم، عن حفلها الغنائى فى دبى بالعام الجديد مع النجم ماجد المهندس، حيث نشرت نجوى صورة بوستر الحفل عبر حسابها على تويتر، علقت قائلة: “يوم 15 يناير فى مركز دبى التجارى العالمى”.


يذكر أن نجوى كرم أحيت الشهر الماضى، حفلا غنائيا، فى دبى، وقدمت توليفة غنائية مميزة من أبرز أغنياتها على مدار ساعة ونصف، حيث شهدت حضورا جماهيريا كامل العدد، ووصفتها بـ الاستثنائية والمنتظرة
، وفقا لموقع اليوم السابع .

وفي السياق، أدلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بتصريحات كشفت خلالها عن بعض جوانب حياتها الشخصية، مؤكدةً أنها كانت متزوجة من رجل متزوج وأنه من الديانة الإسلامية.

جاء ذلك، خلال لقاء على قناة DW الألمانية مع الإعلامي اللبناني جعفر عبد الكريم.

وفي تصريحات استغربها البعض، وفاجأت ناشطو المجتمع المدني والذين يدعون إلى المساواة بالحقوق بين المرأة والرجل، أكّدت نجوم كرم تأييدها لتعدد الزوجات لاسيّما في المجتمع الشرقي.

وقالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ايضا: إنها “تحترم المرأة التي تجلس في منزلها وتقوم بالاهتمام بأطفـالها وتربيتهم وهذا ليس بالأمر الخطأ أو المعـيب”، مشيرة إلى أنها “مع الزواج ضمن العادات والتقاليد الدينية المعروفة لدى الطوائف كافة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.