وسائل إعلام لبنانية تنفي إصابة المطربة فيروز بفيروس كورونا

0

نفى الاعلام إصابة المطربة فيروز، بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل الصحي تحت إشراف ابنتها ريما، عقب انتشار اخبار في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد اصابته الفنانة بالفيروس

حيث قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، في بيان أصدرته لنفي الخبر: “تتداول مجموعات واتساب خبراً كاذبا منسوبا إلى الوكالة الوطنية للإعلام، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلي”.

وأردفت الوكالة الوطنية قائلة أن: “هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح”.

في وقت سابق كانت قد نعت الفنانة اللبنانية فيروز، الموسيقار اللبناني الراحل إلياس الرحباني، بفيديو مؤثر نشرته على صفحتها الشخصية على “فيسبوك” عقب نبأ الوفاة.

حيث شاركت فيروز، فيديو يظهر فيه لقطات للراحل إلياس الرحباني، مع موسيقى من تلحين “الأخوية الرحبانية” لأغنية “هجروا الأحبا الحارة”، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

تجدر الإشارة أن آخر الأعمال الفنية للفنانة فيروز كانت ألبوم “ببالي” الذي صدر في العام 2017.

وقلد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مطلع شهر سبتمبر الماضي، السيدة فيروز وسام “جوقة الشرف” من رتبة فارس، الذي يعد أرفع وسام في فرنسا، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما بمنزل المطربة بمنطقة الرابية شمال شرقي بيروت.

ظهرت السيدة فيروز مجددًا من خلال صورة نشرتها المخرجة اللبنانية ريما رحباني ابنة فيروز عبر صفحتها الشخصية بفيسبوك، حيث ظهرت فيها وهي تتناول كوب من العصير.

وبحسب موقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية، علقت ريما رحباني على الصورة قائلة: “إنت وأنا.. بيكفينا ضو القمر”، ويعد هذا الظهور هو الثاني لفيروز بعد أيام من ظهورها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عندما زارها في منزلها ومنحها وسام جوقة الشرف الفرنسي من رتبة فارس والذي يعد أعلى الأوسمة التكريمية في فرنسا.

ووصف ماكرون لقاءه مع السيدة فيروز بالاستثنائي، مشددًا على المكانة الكبيرة للفنانة اللبنانية في قلوب الشعب الفرنسي.

صورة السيدة فيروز التي نشرتها ريما رحباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.