وفاة والدة حسن الرداد.. وهذا ماقالته ايمي سمير غانم عنها

0

فجع الموت الفنان المصري، حسن الرداد، اليوم الأحد، بوفاة والدته السيدة فادية الرداد، بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الرداد خبر وفاة والدته، قائلا: “توفت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم في الدنيا، السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم في الدنيا، سلمي لي على فادي وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة يا رب (إنا لله و إنا اليه راجعون).

ومن جانبها، نشرت إيمي سمير غانم، صورة لها مع حسن الرداد والدته عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وعلّقت: “إن لله وإن إليه راجعون.. الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.. هيوحشني حبك ليّا وبوستك ليّا كل يوم الصبح”.

وتابعت: ” فاديه الرداد يا أعظم أم و أحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك، ربنا يرحمك و أشوفك في الجنة وأحضنك، بحبك”، وفقا لموقع اليوم السابع.

قال الفنان المصري حسن الرداد إن زواجه بالممثلة إيمي سمير غانم مستمر على أفضل ما يكون نافيًا بذلك الأنباء التي تم تداولها في فترة ماضية حول انفصالهما، مشيرًا إلى أنه أصبح معتادًا على مثل تلك الشائعات.

وأوضح الرداد عبر حوار أجرته معه صحيفة (الرؤية) الإمارتية تم نشره اليوم الأحد، أن نجاحه وزوجته في حياتهما العملية وراء شائعة انفصالهما، مضيفًا: “هذه الشائعات يقف وراءها أشخاص يدشنون حسابات وهمية لتنميتها، وأرى أنه أسلوب رخيص لنشر أخبار كاذبة”.

وكانت آخر أعمال الرداد السينمائية فيلم “توأم روحي” والذي حقق إيرادات مالية جعلته ستصدر شباك التذاكر في مصر خلال شهر أغسطس الماضي.

الفيلم يحظى بإشادات واسعة

وقال حسن الرداد إن فيلمه الجديد “توأم روحي”، المعروض حالياً في دور السينما، ما زال يسجل إشادات واسعة من الجمهور، مضيفاً أنه تخلى فيه عن اللون الكوميدي الذي انتهجه في سابق أفلامه، حيث يطرق من خلاله أبواب الرومانسية.

وكشف عن ردود الفعل على الفيلم والتي ظل يتابعها عبر مواقع التواصل حيث لقيت أشادات بمستوى الفيلم واختلافه عن أفلامه السابقة التي كانت تأخذ طابع الكوميديا، ففيلم “توأم روحي” وفقًا للرداد تدور قصته حول أحداث رومانسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.