ولي عهد أبو ظبي يؤكد أهمية استضافة “أسبوع أبوظبي للاستدامة”

ولي عهد أبو ظبي يؤكد أهمية استضافة "أسبوع أبوظبي للاستدامة"
0

أكد ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان، على أهمية استضافة أسبوع أبو ظبي للاستدامة كونه ترسيخ لرؤية الإمارت في التعاون مع المجتمع الدولي.

حيث صرح ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن: “استضافة أسبوع أبوظبي للاستدامة ترسخ رؤية الإمارات بشأن التعاون مع المجتمع الدولي لمواجهة التحديات العالمية الملحة”.

وأكمل الشيخ محمد بن زايد في تغريدة له عبر منصة تويتر، عن بعض التحديات التي يواجهها العالم :قضية التغير المناخي، والعمل على تحقيق التعافي الشامل لمرحلة ما بعد كورونا، ودفع أجندة التنمية المستدامة لخير الإنسانية وتقدمها”، وذلك نقلاً عن سكاي نيوز.

وفي الشأن الإمارتي، أعلنت وزارة الصحة الإمارتية أن السبب في ارتفاع إصابات كورونا سببها الاختلاط نتيجة لعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية وأن بعض مراكز التسوق لم تحترم السعة الاستيعابية.

وأكدت الصحة الإمارتية، ان تم ايقاف مدارس حكومية وخاصة سجلت فيها إصابات كورونا و يجب الحرص على التباعد وارتداء الكمامة بحسب ما جاء على روسيا اليوم.

ومن جانب آخر، حالة من الهلع أصيب بها العالم أجمع بعد انتشار فيروس كورونا، ولذا قدمت وزارة الصحة الإمارتية عبر موقعها الرسمى، بعض المعلومات الهامة حول فيروس كورونا، وطرق الوقاية من الإصابة بهذا المرض.

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية الخميس تسجيل 930 إصابة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، في أعلى حصيلة منذ 4 أشهر.

و كشفت فريدة الحوسني، المتحدثة الرسمية عن القطاع الصحي في دولة الإمارات، مساء الخميس، عن مستجدات الوضع الصحي وحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت الحوسني، على هامش انعقاد الإحاطة الإعلامية الاستثنائية لحكومة الإمارات حول مستجدات فيروس كورونا المستجد، مساء اليوم، تسجيل 930 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات، و586 حالة شفاء جديدة، وتسجيل 5 وفيات خلال الساعات الـ24 الماضية، ليصل إجمالي الوفيات إلى 398 شخص في الدولة.

وواصلت أنه بذلك يصل إجمالي الإصابات المسجلة في الدولة إلى 76.911 حالة، كما وصل إجمالي حالات الشفاء إلى 67.945 حالة.

وقالت إن الإمارات تجاوزت أعداد الإصابات بالفيروس فيها الـ900 حالة في اليوم، وبزيادة تعادل 5 أضعاف تقريباً من عدد الحالات قبل شهر من اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.