ياسمين صبري تثير موجة من السخرية بسبب تصريحها حول كورونا

الفنانة المصرية ياسمين صبري \ في الفن
0

تتصدر الفنانة المصرية ياسمين صبري التريند منذ أيام بسبب تصريحاتها المتعلقة بفيروس كورونا التي أدلت بها على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وبحسب موقع (ET بالعربي) أجرت ياسمين صبري لقاءًا سريعًا مع برنامح ترندينغ، وأجابت على سؤال متعلق بالخوف من فيروس كورونا قائلة: “لا أنا مش ببقى مهووسة بالخوف وكده، لا لا عادي أعيش حياتي عادي جداً، ممكن يكون جلنا وراح لأنه بديهي أكيد هيجي للعالم كله، واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى”.

هذه التصريحات من ياسمين صبري أثارت جدلًا كبيرًا بين المتابعين عبر الشبكات الاجتماعية، وتحديدًا كلمة “البقاء للأقوى” فيما يتعلق بالخوف من جائحة كورونا.

حيث تعرضت ياسمين إلى موجة من التعليقات الساخرة على الإجاب، وكتبت إحداهن ساخرة “ويلي بيتوكل عند ربه منقلو البقاء لله الدنيا قسمة ونصيب”.

تغيير لون عيونها

على صعيد متصل، قامت الفنانة الحسناء ياسمين صبري، بمشاركة جمهورها صورة عبر حسابها في موقع الانستجرام، ظهرت فيها بلون عيون رمادي، ووجه نحيف، وسط تعليقات متابعيها.

حيث تعرضت ياسمين لانتقادات حادة من متابعيها الذين استنكروا خضوع صبري لعمليات تجميلوتغيير لون عينيها الى اللون الرمادي الذي روجت له ياسمين مسبقا عبر حسابها الرسمي لاحدى برندات العدسات.

لتقوم النجمة المصرية بالرد على الهجوم عليها، بتعليق قالت فيه، قالت فيه ”مرحبا، مجموعة الياسمين سموكي،اللون الدخاني”.

وقام بعض المتابعين بالتغزل باطلالة صبري وعبرو اعجابهم بها وأشارو أن من حقها الترويج للبرندات عبر حسابها الرسمي كما يفعل الكثير من مشاهير الوطن العربي الذين يمتلكون برندات بأسمائهم في عالم المكياج والموضة.

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مجموعة من الصور الجديدة لها في أخر جلسة تصوير قامت بها، حيث ظهرت النجمة بإطلالة كلاسيكية مميزة.

وارتدت بنطال باللون الأصفر الذي اظهر اشراقة وجوهها، ونعومة ملامحها، مع قميص حريري باللون الازرق الذي اظهر لمعان شعرها ورشاقتها، وعلقت النجمه عن عشقها للون الاصفر من خلال تعليقها على الصور بايموشن قلب بنفس اللون.

ولقيت الصور بدورها اعجاب جماهير الفنانه ياسمين، حيث رصدت الصور حوالى 160 ألف لايك، خلال فترة قصيرة جدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.