ياسمين صبري تُثير سخط متابعيها بسبب تجاهلها للبنان

ياسمين صبري تُثير سخط متابعيها بسبب تجاهلها للبنان
0

قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر صور لها في حديقتها، مما أثار حفيظة متابعيها حيث اعتبروا أنها قامت بتجاهل الانفجار الكبير في لبنان ومصابه الأليم.


كما نشرت الفنانة ياسمين صبري صور في خاصية القصص على حسابها انستغرام لقططها في حديقة المنزل ما جعلها عرضة لانتقاد وسخط كبيرين بأنها تعيش في (حياة وردية) غير آبهة لما يحصل في البلدان الأخرى وأنها تلتقط الصور في حين أن الشعب اللبناني يموت، بحسب مجلة سيدتي.

جولة مع التعليقات الجارحة بحق صبري

أغلب التعليقات على ياسمين صبري أتت في نطاق اعتبار المتابعين أنها لم تتعاطف مع مصاب الشعب اللبناني وأنها تنشر صور لحياتها الرغيدة في الوقت الذي يجب فيه مساندة الشعب المنكوب مساندة معنوية ومادية كمثيلاتها في الوسط الفني العربي والعالمي.

أحد التعليقات جاء فيه “الناس عم تموت في بيروت وانتي هامك الصور كل الناس اترحمت على بيروت بس انتي همك فقط إدخال الصور وجمع الفلوس سقطتي من عيني”.

وفي تعليق آخر على ياسمين صبري جاء “انتي وين عايشة؟؟؟ بالحياة الوردية تبعك! لما يصير شي عند الأجانب بتنزلي تضامنك! غباء، im unfollowing you!”.

حقيقة تجاهل ياسمين صبري للألم اللبناني

ذكرت إحدى المواقع أن ياسمين صبري قامت في الساعات الأولى لانتشار خبر الانفجار في مرفأ بيروت بالتعاطف مع الحدث الجلل ونشرت عبر ميزة قصص على انستغرام دعائها للبنان على صورة تحمل العلم اللبناني ما ينفي تجاهل الفنانة صبري للحادث الأليم، ولكن يبقى مستفزاً للمتابعين توقيت نشرها لحياتها الرغيدة في هذا الوقت الصعب بغض النظر عن أنها نشرت حقيقةً هذه الصورة أم لم تنشرها.

الشائعات تطال حياة صبري الخاصة

تحدثت شائعات في وقت سابق عن طلاق الفنانة ياسمين من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وهذا ما نفته صبري بصورة تجمعها بزوجها ليرد زوجها في التعليقات بكلمة أحبك.

كما أشيع عن حمل الفنانة بعد ظهورها بوجه شاحب ومتعب في صورة قامت بحذفها لاحقاً حيث قامت مصادر صحفية بنفي خبر حملها وعزت الوجه الشاحب للفنانة لممارسة الرياضة القاسية وعدم وضع المكياج فيها.

يُذكر أن الفنانة شاركت في مسلسل رمضاني هذا العام وهو (فرصة تانية) الذي تلقت عليه انتقادات لضعف أدائها فيه على حد تعبير المنتقدين، كما أنها أكدت على استعدادها للدخول إلى عالم السينما في حال أنها لاقت أدوار تناسبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.