أحمد جمال وكارول سماحة يحييان “ليلة حب” بدار الأوبرا المصرية

أحمد جمال
0

أحيا أحمد جمال وكارول سماحة، كما أعلنت عنه المواقع الرسمية ، حفلا غنائيا ضمن ليالي “عيد الحب” على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وبدأ أحمد جمال الحفل، الذي يقام في ظل إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، بأغنية “الجمال عليك شوية”.

وقدم المطربان مع المايسترو محمد الموجي باقة من أغنياتهما بجانب أغنيات من الزمن الجميل.

وشدت كارول بأغنيات “أضواء الشهرة، بون فوياج، مش هعيش، حبيت دلوقت، ويا رب، وأقول أنساك، وحدودي السما، وانسى همومك”.

وقدم جمال أغنيات “اضحكي، تحيا مصر، النهاية، هنحب مين غيرها، من غير مجاملة، نشيد العاشقين”، بالإضافة إلى أغنية جديدة بعنوان “بحبك”.

ويأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات خصصتها دار الأوبرا المصرية للاحتفال بعيد الحب تضم 5 ليالٍ متتالية، بمشاركة 15 مطربا وموسيقيا من مصر وأنحاء الوطن العربي.

ظهرت المطربة والممثلة اللبنانية كارول سماحة من خلال فيديو لها على حسابها على “انستغرام“، تتحدث فيه عن مكانها المفضل الذي ترتاح فيه وتُقضي كامل وقتها لكتابة أغانيهاالجديدة.

ونوّهت سماحة إلى أنها لا تحب النوم كثيراً، لذلك تبقى طوال الليل مستقيظة لكتابة أغانيها الجديدة، قائلة: “أحببت اليوم أن أصور أكثر مكان في منزلي، أشعر به في الراحة وأجلس فيه حتى الليل، لكتابة أغاني جديدة، ولتحلم بقصص جديدة”.

وأعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن مفاجأة تخص فيلمها بالصدفة وهي منافسة الفيلم في المهرجانات الدولية جاء ذلك من خلال منشور وضعته على صفحتها الشخصية.

وقالت سماحة في المنشور: “أنا سعيدة جداً لسماع هذا الخبر ،أنه نجاح عظيم لأول فيلم أشارك فيه، وأتمنى له المزيد من التوفيق والنجاح”.

فيلم “بالصدفة” من بطولة كارول سماحة ، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، تأليف كلوديا مرشليان، ومن إخراج باسم كريستو، والموسيقى التصويرية لميشال فاضل.

ظهرت كارول سماحة في الفيلم من خلال مشاهد غامضة، فضلا عن مشهد لمطاردة لص يسرق حقيبة من مجموعة تجلس في أحد المقاهي بالشارع، ولم يتحدث أحد أبطاله بكلمة واحدة وهو أول مشاركة لكارول في السينما.

كما أن للنجمة كارول سماحة العديد من التجارب في التمثيل بالمسرح الغنائي ومنها ملوك الطوائف وآخر أيام سقراط، ولم تقدم سوى مسلسل واحد وهو “الشحرورة”، التي رصدت من خلاله قصة حياة الفنانة صباح، وشاركها بطولته كلاً من بهاء ثروت وإيهاب فهمي وكارمن لبس وصبري عبد المنعم.

وجهت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة ، رسالة للسياسيين في لبنان، لافتة إلى أنه ليس هناك سببًا لتلك المنافسات الشرسة.

وأضافت «كارول» عبر تغريدة لها على بـ «تويتر» معلقة: “أيها السياسيون.. إطمئنوا الجحيم يتسع للجميع، فالأمر لا يستحق كل هذه المنافسة الشرسة على من سيكون الأسوأ فيكم”.

ولاقت التغريدة إعجاب العديد من المتابعبن للنجمة اللبنانية.

الجدير بالذكر بأن آخر أعمال النجمة اللبنانية كارول هي أغنية دعائية جديدة لمسلسل «مدرسة الحب» تحمل عنوان «قلبي وقع»،وقد تم تسجيل الأغنية عام ٢٠١٧ ولأسباب إنتاجية تأجلت ولكن ستبصر النور حالياً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.