إيدين هازارد : بضاعة فاسدة قيمتها 130 مليون يورو

إصابة إيدين هازارد مع ريال مدريد (إرشيفية) \ talkSPORT
0

تعرض نجم فريق ريال مدريد إيدين هازارد إلى إصابة في الكاحل حسبما أعلنت وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء مما سيبعد اللاعب عن المشاركة لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

وذكر موقع (جول العربي) أن هذه الإصابة تعد رقم 7 التي تعرض لها البلجيكي في ساقه منذ انضمامه إلى ريال مدريد مطلع الموسم الماضي قادمًا من تشلسي بـ 130 مليون يورو.

وأوضح أن هازارد غاب عن الفريق الملكي بداعي الإصابة في أكثر من 30 مباراة في موسم و3 مباريات، والرقم بالطبع مرشح للزيادة من خلال غيابه لـ 3 أسابيع سيبعده عن الفريق 3 أو 4 مباريات وربما يهدد مشاركته في الكلاسيكو.

وشكك الموقع في قدرة الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد للتعامل مع اللاعب، بسبب إشراكه في المباريات قبل وصوله للجاهزية المطلوبة مما يفاقم من الإصابة.

ورأى بأن إيدين هازارد بالمبلغ الكبير الذي جاء به إلى ريال مدريد يعد بمثابة البضاعة الفاسدة التي تعامل معها الفريق الملكي بصورة خاطئة، مما جعل اللاعب يظهر بأنه بلا قيمة على الإطلاق.

وأمام هازارد الكثير ليثبت أنه يستحق هذا الثمن الباهظ ويواجه بالفعل انتقادات في وسائل الإعلام الإسبانية بسبب مستويات لياقته، بينما يحتاج الموهبة الشابة فنيسيوس لمزيد من التحسن في إنهاء الهجمات.

لكن زيدان قال دائما إن نجاح فريقه في تسجيل الأهداف من كل المراكز في الملعب مزية كبيرة.

وإذا نجح في الحفاظ على التصميم الهائل على الفوز بالمباريات رغم اللعب بشكل سيئ، وهو أمر ظهر كثيرا الموسم الماضي، سيمتلك فريقه فرصة ممتازة في الدفاع عن لقب الدوري الإسباني.

إضافة محتملة

وحسب تقارير إسبانية، يخطط النادي الملكي لشن غارة مذهلة بقيمة 260 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل لبعض من أكبر المواهب في أوروبا، أبرزها كيليان مبابي وإرلينج هالاند وإدواردو كامافينجا الذين تقل أعمارهم عن 22 عامًا ومن بين أكثر النجوم المرموقين في كرة القدم العالمية.

ويمثل مبابي الصفقة الأهم للريال ، في العامين الماضيين حاول باريس سان جيرمان عرض صفقة جديدة على مبابي. يبدو أن نيمار يكسب 20 مليون يورو أكثر من الفرنسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.