تذكرة من أبوظبي إلى تل أبيب بأقل سعر حتى الآن “15 دولار”

تذكرة من أبوظبي إلى تل أبيب بأقل سعر حتى الآن "15 دولار"
0 72

أصدرت شركة طيران “ويز إير أبوظبي”، اليوم الخميس، تذكرة رحلاتها من أبوظبي إلى تل أبيب بسعر 49 شيكل أي ما يقارب 15 دولارا، ما يُعد أقل سعر حتى الآن.

وبحسب سبوتنيك نقلت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية، عن افتتاح شركة الطيران منخفضة التكلفة المعروفة بالطيران الاقتصادي “ويز إير أبوظبي“، مكاتب لها في مطار أبوظبي الدولي.

وبدأت الشركة المذكورة بدأت في بيع تذاكرها اليوم، من أبوظبي إلى مطار بن غوريون في تل أبيب.

وتتضمن تذكرة الطيران الذهاب والإياب  بسعر يبدأ من 49 شيكل، ومتاحة للمشتركين في نادي “ويز”، الذي يمكن للجميع الانضمام إليه عبر موقع الشركة الإلكتروني.

وبسبب السعر المنخفض الذي طرحته الشركة لرحلاتها بين تل أبيب وأبوظبي، سارع الكثير من الإسرائيليين في الحجز على متن خطوطها.

وأوضحت الصحيفة العبرية أنه: “جدير بالذكر أن أبوظبي مغلقة حاليا أمام السياح، ولكن من المتوقع أن تقلع الرحلة الأولى في غضون شهر تقريبا، وفي ذلك الوقت قد يتغير الوضع”.

هذا وقد صادقت الحكومة الإماراتية أمس الأربعاء بشكل نهائي على إعفاء الإسرائيليين من تأشيرة دخول إلى الإمارات، وذلك بموجب اتفاقية إعفاء متبادل تم توقيعها في أكتوبر الفائت على أن يتم تفعيل الإعفاء المتبادل من التأشيرة في غضون 30 يوم.

وفي سياق منفصل، أعلنت هيئة الطيران الإماراتي، استئناف الحركة الجوية بين دولة الإمارات ودولة قطر، و إعادة فتح المجال الجوي، اعتبارا من صباح 9 يناير الجاري.

وأكدت هيئة الطيران الإماراتي في بيان قالت فيه: ”إنها ستستأنف الرحلات الجوية المجدولة وغير المجدولة بين الدولتين بالتنسيق مع هيئات الطيران المدني وشركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات”.

وجاء ذلك بعد “بيان العُلا” المتضمن اتفاق التضامن الدائم، والذي يعتبر “إنجازا خليجيا وعربيا يعزز من وحدة الصف الخليجي”.

من جانبه قال وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، خالد عبد الله بالهول: ”إن بلاده ستبدأ بإنهاء كافة الإجراءات المتخذة تجاه الدوحة، بموجب البيان الصادر في 5 يونيو 2017″.

وأضاف بالهول: ”أن الإمارات ستعمل على إعادة فتح كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية أمام الحركة القادمة والمغادرة، وأنه تم توجيه الجهات المعنية في البلاد بهذه الإجراءات التي سيبدأ تفعيلها اعتبارا من 9 يناير الجاري”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.