حسين الجسمي يُشعل مهرجان دبي للتسوق .. صور

الفنان الإماراتي حسين الجسمي
0 178

افتتح الفنان الإماراتي حسين الجسمي مهرجان دبي للتسوق 2020 وقدم العديد من المفاجآت التي تفاعل معها الجمهور بحديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي.

وأعرب الجسمي عن سعادته للمشاركة بحفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، والذي شاركه به الفنان المصري تامر حسني.

الصورة

وقال الجسمي شاكراً الجمهور لحضوره والتزامه بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا: “أشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الإحترازية والتباعد من أجلنا جميعاً ومن أجل وطننا الغالي”.

وأضاف الفنان حسين الجسمي : “وجودكم مهم جداً، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا”، ليختتم حديثه قائلاً: “كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت”.

الصورة

وتنقل الجسمي رفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، بين مجموعة واسعة من أغنياته الخليجية والعربية المميزة والراسخة في أذهان جمهوره من مختلف أنحاء الوطن العربي.

فقدم أغنية “أول عشق” من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي “فزاع” على آلة البيانو بإحساس كبير.

وبعدها انتقل إلى أغنيته الشهيرة “الغرقان”، ليختتم عزفه وغنائه على البيانو بمقطع من أغنية “أنت عمري” للسيدة أم كلثوم التي يقدمها لأول مرة على المسرح مشكلاً إحدى مفاجآت الحفل الذي لم يتوقف فيه الجمهور صغاراً وكباراً من المطالبة بأغنية “بالبنط العريض – الطبطبة”، والذي قام من خلالها بإختتام أغنياته وسط تفاعل كبير جد.

الصورة

حسين الجسمي واللون الغنائي المصري

وحققت أغنية “بالبنط العريض” للنجم الإماراتي حسين الجسمي أكثر من 300 مليون مشاهدة منذ طرحها على صفحته الرسمية بموقع يوتيوب في أغسطس الماضي.

أغنية بالبنط العريض من ألحان حسين الجسمي نفسه، وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما.

نالت الأغنية الجديدة، التي تحمل اللون الغنائي المصري، إعجاب الكثيرين من جمهور الجسمي، وظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت على منصات ومواقع عديدة لمشاهدين وفنانين مندمجين مع أنغامها، ويرقصون على وقع ألحانها.

وجدد الجسمي في هذه الأغنية تعاونه الفريد مع شركاء النجاح، ومنهم الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر، والموزع الموسيقي توما، الذي قام بعملية المكساج والماستر أيضاً، واضعاً لحناً مميزاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.