خطة محكمة من ريال مدريد لضم مبابي الصيف القادم

نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي \ Selintas Olahraga
0

لا يزال ريال مدريد يسعى لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه في الصيف المقبل حيث ينتهي عقد مهاجم باريس سان جيرمان مع النادي في العام 2022.

وتشير العديد من الأنباء بأن المحدثات بين مبابي وسان جيرمان حول تجديد عقده قد توقفت في الآونة الأخيرة.

ونقل موقع (جول العربي) اليوم الأربعاء، عن صحيفة “آس” الإسبانية، قولها بأن ريال مدريد سيستخدم خطة محكمة للحصول على توقيع اللاعب الصيف القادم، مؤكدة بأن الخطة تمضي كما خطط لها.

حيث نشرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، تأكيدات مبابي لزملاءه بأنه قرر تأجيل موضوع تجديد تعاقده، رغمًا عن تقديم النادي عرضًا بقيمة لـ 150 مليون يورو على 5 سنوات.

وذكرت صحيفة “آس” بأن ريال مدريد يستخدم نفس الخطة التي اتبعها للتعاقد مع النجوم الكبار، باستغلال رغبة اللاعب نفسه وإقناعه بعدم التجديد مع ناديه.

وأكدت الصحيفة بأن الميرنغي فعل ذلك الأمر حينما تعاقد مه زين الدين زيدان من يوفنتوس، حيث فعل النادي الإيطالي كل شيء للإبقاء عليه ولكنه فشل.

كما حدث نفس الأمر مع رونالدو البرازيلي قبل تعاقده مع الريال قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، وكذلك  مع كريستيانو رونالدو الذي حيث حاول السير أليكس فيرجسون الحفاظ على خدماته في مانشستر يونايتد بكل الطرق المتاحة، ليفشل هو الآخر في 2009 ويحقق البرتغالي حلمه بارتداء قميص النادي الإسباني.

قائمة التعاقدات

على ذات الصياغ، ذكرت صحيفة “آس” المقربة من نادي ريال مدريد بأن الفرنسي كيليان مبابي سيكون على رأس قائمة التعاقدات في الخطة التي وضعتها إدارة النادي في الصيف المقبل.

وذكر التقرير بحسب موقع (جول العربي) بأن إدارة النادي تدرك جيدًا تقدم عدد من نجوم الفريق في السن، مثل بنزيما وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو وناتشو وتوني كروس، لذا ستعمل ضخ دماء شابه.

حيث حددت الإدارة اسم دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، وفي خط الوسط حسام عوار وإدواردو كامافينجا نجمي ليون ورين.

وفي خط المقدمة ذكرت صحيفة “آس” بأن إدارة ريال مدريد لا تزال تسعى للتوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإن لم تنجح الصفقة فسيكون التعاقد مع إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.