هازارد أمام موقف معقد بخصوص مباراة الكلاسيكو

نجم ريال مدريد إيدين هازارد \ AS English - Diario AS
0

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن الموقف المعقد الذي يمر به نجم ريال مدريد إيدين هازارد قبل مباراة الكلاسيكو المقامة يوم 24 أكتوبر الجاري لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وبحسب موقع (كووورة عربي) قالت ماركا إن اللاعب ما زال يواصل برنامجه التأهيلي كي يستعيد جاهزيته ويخوض موسمه الثاني مع الميرنجي.

وغاب هازارد عن ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، بسبب الإصابة التي لحقت به في ساقه اليمنى، وهي التي أبعدته معظم فترات الموسم الماضي.

وبحسب صحيفة ماركا فإن هازارد لا يريد المخاطرة واستعجال المشاركة في المباريات، في ظل ما تردد من أنباء حول محاولاته اللحاق بمباراة الكلاسيكو يوم 24 أكتوبر الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أن القرار غير مرتبط بهازارد وحده، وإنما بالجهاز الفني لريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان أيضًا، الذي يفضل عودة اللاعب في كامل جاهزيته لتجنب تكرار الإصابة.

وأصبح هازارد مقتنعًا بفكرة عدم التسرع في العودة للملاعب، وبالتالي فإن فرص لحاقه بمباراة الكلاسيكو تبدو ضعيفة للغاية.

بضاعة فاسدة

وتعرض إيدين هازارد إلى إصابة في الكاحل حسبما أعلنت وسائل إعلام إسبانية مما سيبعد اللاعب عن المشاركة لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

وذكر موقع (جول العربي) أن هذه الإصابة تعد رقم 7 التي تعرض لها البلجيكي في ساقه منذ انضمامه إلى ريال مدريد مطلع الموسم الماضي قادمًا من تشلسي بـ 130 مليون يورو.

وأوضح أن هازارد غاب عن الفريق الملكي بداعي الإصابة في أكثر من 30 مباراة في موسم و3 مباريات، والرقم بالطبع مرشح للزيادة من خلال غيابه لـ 3 أسابيع سيبعده عن الفريق 3 أو 4 مباريات وربما يهدد مشاركته في الكلاسيكو.

وشكك الموقع في قدرة الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد للتعامل مع اللاعب، بسبب إشراكه في المباريات قبل وصوله للجاهزية المطلوبة مما يفاقم من الإصابة. ورأى بأن إيدين هازارد بالمبلغ الكبير الذي جاء به إلى ريال مدريد يعد بمثابة البضاعة الفاسدة التي تعامل معها الفريق الملكي بصورة خاطئة، مما جعل اللاعب يظهر بأنه بلا قيمة على الإطلاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.