علي معلول يتحدث عن ارتباط اسمه بإحدى أندية الخليج

نجم الأهلي المصري علي معلول \ Eg24 News
0

قال الدولي التونسي، على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي المصري لكرة القدم، إن الفترة الماضية شهدت ارتباط اسمه بالعديد من الأندية العربية والأوربية تمهيداً للرحيل إلى أحدها.

وأوضح النجم المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا، أنه لم يتحدث عن هذا الأمر من قبل، لأن تركيزه كان ينصب على ارتباطات فريقه المحلية والإفريقية، وفقًا لـ(سكاي نيوز عربية).

وأشار معلول إلى أنه لم يتلق عروضاً رسمية من أندية سعودية كما تحدث البعض في فترات سابقة، مُعلقاً: من وقت لآخر أجد أسمي يرتبط بأندية خارجية.. تارة يتحدثون عن رغبتي في العودة للدوري التونسي، وتارة يتحدثون عن مفاوضات رسمية بيني وبين أندية سعودية، وثالثة يقولون أنني سأرحل إلى أوروبا في يناير المقبل.

وأوضح الدولي التونسي أنه لا يفكر في هذا الأمر تماماً ولا يشغل باله بما يُثار، خاصة أن تركيزه منذ البداية كان مع الأهلي لرغبته في تحقيق كثير من الانتصارات والبطولات.

وأكد أن حلمه منذ الانتقال للأهلي التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وقد تحقق الحلم أخيراً بالفوز باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخ النادي، بجانب التتويج ببطولتي الدوري المحلي وكأس مصر.

وقال على معلول أن عقده مع الأهلي مازال مُستمراً حتى عام 2022 ولا يفكر في الرحيل حاليا، وحينما يتحدث معه وكيل أعماله بشأن رغبة أي نادً في التعاقد معه، يقول: “لا أشغل نفسي بهذا الأمر”، وحينما يكون هناك عرض رسمي أحضره للأهلي من أجل البت فيه.

وقال معلول إن الأهلي يعد أفضل ناد إفريقي ومن أكبر الأندية العربية وقد ساعده على تحقيق طموحاته، لذلك لا يرغب في الرحيل منه، إلا إذا شعر بأنه نال ما يريده من هذا الفريق على صعيد البطولات.

وأقر بأنه يرغب في إنهاء مشواره الكروي في نادي الصفاقسي التونسي، الذي لا ينكر فضله عليه بعدما حقق معه انتصارات رائعة قبل الانتقال منه للأهلي صيف 2016.

وكان نادي بيراميدز المصري يسعى لخطف أحد نجوم النادي الأهلي كما فعلها مع رمضان صبحي وخطفه بعدما كان قريبًا من التوقيع مع القلعة الحمراء قادمًا من هيديرسفيلد الإنجليزي.

حيث وضع النادي راتب مغري للغاية أمام معلول في حال توقيعه مع النادي، وهو 45 مليون جنيه في الموسم الواحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.