قصي خولي ينشر بوستر إعلان مسلسله الجديد 2020

قصي خولي ينشر بوستر إعلان مسلسله الجديد 2020
0 49

أعلن الفنان السوري قصي خولي عن مسلسله الجديد “2020”، ونشر بوستر المسلسل اليوم على إنستغرام بعد تسريب البوستر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلَّق الفنان قصي خولي على البوستر قائلاً: “الظاهر أنه تسرب البوستر لمسلسل 2020.. بكل الأحوال انتظرونا بشهر رمضان الكريم 2021 بعمل مختلف”، بحسب سناك سوري.

وتابع خولي واعداً الجمهور بتميُّز العمل قائلاً: “إن شاء الله سيكون إنجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعاً من شركة إنتاج إلى فنانين، كتّاب، فنيين وكل مفاصل العمل الأخرى”.

ووجه خولي شكره إلى أهالي الحي الذي تم فيه تصوير مشاهد مسلسله الجديد 2020، إذ كتب: “بدي اتشكر الجميع على جهدهم وتعبهم والحقيقة حابب اتشكر أهل الحارة الكرام يلي استضافونا بحارتهم كل فترة التصوير بكل الحب والاهتمام يلي أحاطونا فيه أهل الرويسات”.

تدور أحداث المسلسل الذي يجمع للمرة الثانية كل من قصي خولي ونادين نجيم معاً، حول أحداث بوليسية وتشويقية عن عصابة يقودها خولي بالسر، فيما تلعب نادين نجيم دورين في المسلسل دور المحقق ودور الفتاة الشعبية.

أشعل الفنان السوري قصي خولي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صور له تجمعه بابنه العميد يلعبان على الثلج على حسابه الشخصي في إنستجرام.

وعلَّق الفنان السوري قصي خولي على صوره مع ابنه العميد قائلاً: “العميد فارس خولي” ولم يذكر في منشوره مكان التقاط الصور.

كما لاقت الصور تفاعل كبير من متابعي قصي خولي وعدد كبير من الإعجابات والتعليقات التي تركها عشاق النجم السوري، والذين تمنوا لهما الصحة والعافية.

وشارك في التعليق على الصور العديد من النجمات ومنهم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، والممثلة السورية كندا علوش، واللبنانية ماريتا الحلاني والفنانة المصرية ناديا الجندي.

الجدير بالذكر أنّ الفنان قصي خولي شارك بدور البطولة في مسلسل لا حكم عليه الذي عرض على إحدى منصات البث، وهو آخر أعمال النجم السوري.

وكان قد كشف خولي في وقت سابق، أن ابنه عمره أصبح عاما ونصف العام، وأنه يشارك في رعايته من تغيير الحفاضات له إوأضاف بأنه منذ كان صغيرا كانوا ينادونه بـ “أبو العميد” تيمنا باسم والده، ولهذا السبب اختار هذا الاسم لابنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.