ناصيف زيتون يطرح كليب أغنية (بيروت) تضامنا مع الشعب اللبناني

0 22

طرح المطرب السورى ناصيف زيتون، أغنية جديدة تحمل اسم “بيروت” تضامنا مع أحداث لبنان، من كلمات يحيى صالح، وألحان أحمد بركات، وتوزيع زهر ديب.

وأطلق الفنان ناصيف زيتون الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب تحت إدارة المخرج ريشا سركيس، لكنه غاب عن مشاهد الفيديو كليب لتكون بيروت بشوارعها وأهلها هم الأبطال بحسب اليوم السابع.

يذكر أن آخر أعمال ناصيف زيتون كليب “كل يوم بحبك” والتى قدمت، على طريقة الرسوم المتحركة لتوصيل الرسالة بشكل مختلف، وأغنية “مش خايف منك”، لدعم أطفال مرضى السرطان، حيث تتحدث عن القوة في مواجهة المرض والشفاء منه.

وشارك فى الفيديو كليب مجموعة من الأطفال المصابين بالسرطان، وهى من كلمات منير أبو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو والكليب من إخراج ريشا ساركيس.

إلغاء حفل ناصيف في سوريا

وفي السياق ذاته، أُلغي الحفل الفني الذي كان سيقيمه المغني السوري ناصيف زيتون في فندق الناصرة في وادي النصارى في ريف حمص بمناسبة عيد السيدة.

وكان من المقرر أن يقوم الفنان السوري ناصيف زيتون بإحياء حفل غنائي، في سوريا، يوم الجمعة الموافق 14 من شهر أغسطس الحالي، وأن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته المميزة، والتى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ويشار إلى أن الفنان السوري ناصيف زيتون كان قد توجه برسالة الى الشعب اللبناني الذي سلم من إنفجار مرفأ بيروت ونعى جميع الشهداء الذين سقطوا في هذه الحادثة، وذلك عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي كاتباً: (الحمدالله على سلامة اللي سلم. والله يرحم جميع الشهدا و يصبر اهاليهم و يشفي كل مصاب و لا يضر حدا بهالبلد الغالي ونشالله خاتمة الأحزان لكل شخص بـ لبنان).

وتمنى العديد من المتابعين الصحة والسلامة لناصيف زيتون الذي يعيش حاليا في لبنان في منطقة الأشرفية وتمنوا للبنان أن يجتاز هذه المرحلة الصعبة بأسرع وقت ممكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.