آسر ياسين يعلق على قميص الفيشاوي بطريقة طريفة

الفنان المصري أحمد الفيشاوي \ ET بالعربي
0

علق الفنان المصري آسر ياسين على القميص الذي ارتداه زميله الفنان أحمد الفيشاوي خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته رقم 42.

ونشر الفيشاوي عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام صورة جمعته مع آسر ياسين بالمهرجان حينما كان يرتدي قميصًا مشجرًا.

وقال: “آسر قالي إيه الجنينة الحلوة دي.. قلتلو لو هتورد علي جنة هتشوف العصافير دي هناك”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وحضر الفنان أحمد الفيشاوي بصحبة زوجته نادية كامل، على السجادة الحمراء الخاصة بالفيلم المصري “عنها” للمخرج إسلام العزازي، في اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى الدورة 42 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وارتدى الفيشاوي قميصا مشجرًا، وكعادته قام بتقبيل يد زوجته على السجادة الحمراء.

وانتهى أحمد الفيشاوي مؤخرا من تصوير فيلمه “30 مارس”، وشارك في بطولته كل من النجوم دينا الشربيني، خالد الصاوي، صبرى فواز، وعدد آخر من الفنانين.

وتأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى، كما ينتظر الفيشاوي عرض فيلم “أشباح أوروبا”، مع النجمة هيفاء وهبي، وإخراج محمد حماقي.

وكشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن مثله الأعلى في عالم السينما، والشخص الذي أثرت تجربته كثيرًا عليه سواءًا عبر التمثيل أو الإخراج.

وقال الفيشاوي في حوار مع موقع (اندبندنت عربية) إنه متأثر بتجربة النجم العالمي كلينت استوود وأعتبره مثلي الأعلى في هذه الصناعة. فهو شارك كممثل في الكثير من الأفلام، قبل أن يتجه إلى الإخراج عندما تقدم به العمر.

الفيشاوي الذي يبدو عشقه واضحاً للسينما بدليل تخليه عن التلفزيون من أجلها يقول: “أنا توقفت عن المشاركة في المسلسلات منذ نحو 8 أعوام، وتفرغت للسينما، وفي المستقبل، سوف أجمع بين التمثيل والإنتاج والإخراج السينمائي”.

ويمضي في القول: “الجيل الشاب هو من سيستلم مكاننا وهو من سيقوم بأدوار البطولة المطلقة مستقبلا، ولكي لا أجلس في بيتي عندما أتقدم في السن، سوف أستمر في السينما من خلال الإنتاج أو الإخراج”.

ويؤكد الفيشاوي أنه لن يعود إلى التلفزيون أبداً، ويوضح: “السينما هي تاريخ، أما التلفزيون فلا ذاكرة له. الناس يتجمعون من أجل مشاهدة فيلم سينمائي وهم لا يفعلون ذلك من أجل مشاهدة مسلسل. ولو أننا أردنا أن نعدد المسلسلات والأفلام، فإننا نذكر 10 أو 15 مسلسلاً و 3000 او 4000 فيلماً”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.