بسبب “نمبر 2” .. بداية الحرب الغنائية بين احمد الفيشاوي و محمد رمضان

0

رد الفنان محمد رمضان ، على استعداد الممثل أحمد الفيشاوي، لطرح أغنية جديدة بعنوان «نمبر 2»، على غرار أغنيته الشهيرة «نمبر 1».

وقال رمضان، في لقاء مع برنامج “إنسايدر بالعربي”: “مفيش حد يعرف يتريق، نمبر وان حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1”.

حيث ربط البعض بينها وبين أغنية رمضان “نمبر 1” واعتبروها نوعًا من أنواع السخرية المبطنة من جهة الممثل احمد الفيشاوي كما جاء على العين الإخبارية.

وجاوب على منافسة الفيشاوي له، قال رمضان: “إزاي ينافسني، وهو بيقول على نفسه نمبر 2، وده اعتراف رسمي أمام العالم كله”.

حيث وجه رسالة للفيشاوي بمناسبة هذه الأغنية، فقال: «ربنا يوفقك ونمبر2 تنجح وتبقى شيء عظيم».

وكان قد صرح “الفيشاوي” لـ et بالعربي إن أغنية “نمبر 2″، التي يستعد لطرحها قريباً من إخراجه، تُعتبر إسقاطاً واضحاً على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان، وسخرية تامة منه، ولفت إلى أن كلمات الأغنية جريئة، وفكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب ليست جديدة، بل هي موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي.

محمد رمضان: أنا “الرقم واحد” في منصات التواصل وفي الدراما

أكد الفنان المصري محمد رمضان ، أنه “الرقم واحد على منصات التواصل وفي الدراما” وقال “أنا لا أقول إنني “نمبر ون” لأني فقط في منصات التواصل بل أيضا في الدراما”.

وشارك رمضان، في مقابلة مع “صباح العربية“، حيث أشار أن “مسلسلاتي من أيام “ابن حلال”، هي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، مروراً بـ”الأسطورة” و”نسر الصعيد” و”البرنس”، وقناتي في “يوتيوب” هي الأكثر مشاهدة أيضا، ويأتي في المركز الثاني قنوات تلفزيونية وليست قنوات لفنانين”.

وشدد أن “التغني بالنفس هو أسلوب تسويقي لكسب ثقة الجمهور، وقال “أنا لست نرجسياً”.

وطرح النجم محمد رمضان فيديو كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبى” مع النجم العالمى ميتر جيمس، أمس الأحد عبر قناته الرسمية على يوتيوب وتم تصوير الكليب فى الإمارات، وحققت الأغنية فى 18 ساعة أكثر من مليون مشاهدة وتصدرت تريند رقم 1 على يوتيوب.

وتصدر الفنان محمد رمضان تريند موقع يوتيوب بعد مرور أقل من يومين على طرح كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبي” الذي يقدمه ديو مع المطرب الكونغولي ميتري جيمس، في أول تعاون بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.