أحمد زاهر يطرح تساؤلًا للجمهور بعد وصول مسلسل لؤلؤ لقمة التشويق

الفنان المصري أحمد زاهر \ بوابة دوت كوم
0

تفاعل الفنان المصري أحمد زاهر مع جمهوره ومتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة رقم 30 من مسلسل لؤلؤ الذي يشارك فيه مي عمر دور البطولة.

وعبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، نشر أحمد زاهر صورة مع لؤلؤ وقام بطرح سؤال على الجمهور قائلًا: “ياترى الحكاية خلصت بين طارق ولؤلؤ ولا لسه ليها بقية؟”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

ووجد هذا التساؤل تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث علق أحدهم بالقول: “لؤلؤ مش خائنة هي بس كانت بتحب بودا”، بينما كتب آخر قائلاً “وعرش ربنا يا طارق لو قتلت لؤلؤ ما هسيبك”.

وكشفت لؤلؤ مؤامرة بودا – محمد الشرنوبى وصديقتها مروة – هدير عبد الناصر عليها في بداية الحلقة الـ 30 وأثناء تواجدها عند بودا في ورشته، يكتشف الأخير أن لؤلؤ عرفت مؤامرته عليها ويتصل بمروة ويبلغها بأن لؤلؤ كشفتهما ويتفقان على تنفيذ خطتهما البديلة.

مسلسل لؤلؤ عمل درامي يحوي 40 حلقة، وبجانب أحمد زاهر ومي عمر، رفقة كوكبة من النجوم المصريين، على رأسهم: إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم وآخرون.

وقبل أيام قليلة، ظهر الممثل المصري أحمد زاهر وهو يبكي أثناء تصوير ابنته “ملك” وهي تؤدي إحدى مشاهد مسلسل لؤلؤ الذي يتشاركان في بطولته.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستغرام”، نشرت ملك صورة لوالدها أحمد زاهر وهو ممسك بهاتفه وواضحة عليه علامات التأثر في الوقت الذي نزلت الدموع على خده.

وكتبت موضحة كواليس الصورة: “أعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط و هو بيصورني وأنا بعمل مشهد أمبارح في لؤلؤ”، وفقًا لموقع (في الفن).

وتابعت: “اليوم ده ماكنش عنده تصوير بس جه ووقف جمبي و مسبنيش ولا ثانية لوحدي . شكرا علي أنك الداعم الأول لي. بحبك أوي أوي يا زيزو”.

هذا وتؤدي ملك دور ابنته أحمد زاهر خلال مسلسل لؤلؤ حيث تواجه العديد من المشاكل في سبيل التعرف على والدها الحقيقي، بعدما أخفتها والدتها عن الجميع.

لكن الأحداث تتغير حين تسعى للتعرف على عائلتها الحقيقية، بعدما قضت طفولتها في مدرسة داخلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.