أسرار “عسكر في المعسكر” تقود محمد هنيدي لتصدر التريند

محمد هنيدي في لقطة من فيلم عسكر المعسكر \
0

كشف الفنان المصري محمد هنيدي أسرارًا متعلقة بالفيلم الذي أدى بطولته “عسكر في المعسكر” ليصبح بعدها تريند عبر مؤشر جوجل للبحث في العالم العربي.

وتسائل مابعين هنيدي عن كيفية تأديته للخدمة العسكرية على الرغم من عدم ظهور شقيق له طوال مجريات الفيلم، مع العلم أن مصر تمنع من لا شقيق له من تأدية الخدمة العسكرية.

وكتب هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” معلقًا على صورة نشرها من أحداث الفيلم، قائلًا: “على مدار ١٧ عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطارني في كل لقاء وحوار وحتى على الانترنت في تويتر وفيسبوك وانستجرام وحتى تيك توك، محاولين إحراجي وتوجيه السؤال نفسه على مداااااار ١٧ عامًا”.

وأضاف: “لم ندافع عن انفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن لغز من الغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين وهو “ازاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل جيش وهو وحيد؟”.

وتابع: “الاجابة ببساطة لم يكن وحيدا وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في اثنا عشر مشهدًا ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيا وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس اكتر، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”، وفقًا لـ(المصري اليوم).

على صعيد متصل، نشر النجم محمد هنيدى صورة يظهر فيها مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، علق فيها قائلا: “مبرووك لليوفي ومبروك للصديق العزيز رونالدو اجلد”.

جاءت الصورة عقب الفوز الذي حققه اللاعب على مضيفه برشلونة الإسبانى، بثلاثة أهداف دون مقابل.

واثارت الصورة المعدلة عن طريق برنامج فوتوشوب، آلاف التعليقات والمشاركات خلال ساعات معدودة، مشيدين بأسلوب هنيدي الطريف والملفات، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي السياق، نشر الفنان المصري محمد هنيدي صورة له وهو طفل صغير عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق هنيدي على صورته وهو طفل بسخرية سيما وأنه ظهر عاري الملابس.

وبحسب (اليوم السابع) كتب هنيدي: “كنت أول طفل في التاريخ نفسه يطلع مصارع ساموراي.. مش فاهم ليه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.