أشرف حكيمي يحسم الجدل حول إمكانية العودة إلى ريال مدريد

لاعب نادي إنتر ميلان أشرف حكيمي \ AlKhaleej Today
0

حسم الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي الجدل الدائر حول إمكانية عودته مرة إلى إلى نادي ريال مدريد نهاية الموسم الجاري.

حيث تحدث تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأحد، عن موقف أشرف حكيمي لاعب الظهير الأيمن وهل بالإمكان أن نراه مرة أخرى بألوان نادي ريال مدريد في المستقبل.

وتعاقد إنتر ميلان مع حكيمي في الصيف الماضي قادمًا من النادي الملكي بعقد قيمته 40 مليون يورو، وقد تحدثت تقارير إعلامية بأن المغربي ربما يعود لناديه السابق.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي قوله إنه حكيمي ووكيل أعماله مقتنعان بأن مستقبل اللاعب في إيطاليا، وأنه سعيد للغاية بهذه التجربة.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن حكيمي ليست لديه أي نية لمغادرة إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح “كالتشيو ميركاتو” أن إنتر يعتبر حكيمي أحد اللاعبين الرئيسين في مشروع النادي، إلى جانب روميلو لوكاكو ونيكولو باريلا.

وذكر أن إنتر سيبدأ تسديد أموال صفقة حكيمي لريال مدريد في شهر مارس المقبل، بالاتفاق مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي.

على صعيد آخر، قطع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني الجدل حول هوية الفريق الذي سينتقل إليه بين برشلونة أو ريال مدريد.

وتداولت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية بخصوص مهاجم دورتموند بالانتقال إلى فريق ريال مدريد، في الوقت الذي وعد فيه مرشحان لرئاسة نادي برشلونة بضم النرويجي للبرسا.

وقالت مصادر خاصة لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن وكيل اللاعب ريولا يفضل انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقالت المصادر إن ريولا يسعى لأن ينتقل موكله إلى فريق يملك مشروع مستقبلي واضح المعالم، ولا يفضل رحيله إلى نادي متذبذب.

وكان رايولا قد نفى بصورة قاطعة تواصله مع أي مرشح في انتخابات برشلونة لانتقال هالاند إلى الفريق الكاتالوني بداية الموسم القادم.

وقال ريولا: “تلك أنباء كاذبة، لم أتواصل مع أي مرشح رئاسي في برشلونة ولن أفعل ذلك. في حال انتخاب رئيس جديد يمكنه التواصل معي”.

وحقق هالاند في موسمه الأول مع دورتموند بداية أكثر من رائعه، بعدما سجل 33 هدف وصنع 6 أهداف لزملائه في 32 مباراة خاضعها مع الفريق الألماني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.