فرحة ابن كريستيانو رونالدو الهستيرية بالهدف في مرمى إنتر ميلان (فيديو)

فرحة كريستيانو رونالدو بالتسجيل في مرمى الإنتر \ Sky Sports
0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفرحة ابن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، بهدف أبيه ضد إنتر ميلان، أمس الثلاثاء.

وبدى ابن كريستيانو رونالدو لا تسعه الفرحة بعد هدف ابيه من علامة الجزاء، والذي قاد به الفريق لتخطي الإنتر بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل الدون هدفي فريقه لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا.

وتحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية عقب اللقاء بأن الثنائية التي سجلها رونالدو أمام الإنتر، جعلته أفضل هداف في تاريخ كرة القدم بـ 763 هدفًا.

وأضافت أنه رغم الجدل الدائر حول أرقام جوزيف بيكان، الذي كان يعد أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، وأرقام الأسطورة بيليه، إلا أنه وفقًا لسجلات الصحيفة الدقيقة، فإن رونالدو أصبح أفضل هداف في التاريخ بشكل رسمي.

وكانت شبكة “سكواكا” أعلنت في شهر يناير الماضي، بأن رونالدو وصل حينها للهدف 760 في مسيرته ليتخطى بيكان (759 هدفًا) ليجلس على أعلى القائمة.

بدوره هنأ الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر تويتر، رونالدو، قائلًا: ” أفضل هداف في تاريخ نادينا، هو أيضًا أفضل هداف في كرة القدم العالمية، تهانينا لكريستيانو رونالدو”، وفقًا لـ(كووورة العربي).

على صعيد متصل، رفض اللاعب كريستيانو رونالدو، عرضا مغريا بقيمة 7 ملايين دولار سنويا، من أجل الترويج للمملكة من أجل تعزيز مكانتها السياحية.

وجاء طلب الدعايه من اللاعب رونالدو من أجل إطلاق حملة “زيارة السعودية” التي ستطلقها المملكة الشهر المقبل، مع سعي الدولة للتعاون مع الرياضيين والأحداث الرياضية الكبرى للترويج لللحملة، من أجل تعزيز السياحة في البلاد.

وفي السياق، شكك الاتحاد التشيكي لكرة القدم في إنجاز النجم كريستيانو رونالدو بتحطيم رقم جوزيف بيكان كأفضل هداف في التاريخ لكرة القدم.

وكان رونالد قد أسهم في تتويج يوفنتوس بلقب السوبر الإيطالي بتسجيله الهدف الأول أمام نابولي، ليصل بذلك إلى 760 هدفًا رسميًا طوال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالي.

وبهذا الرقم يكون كريستيانو رونالدو قد حطم رقم بيكان صاحب الجنسية التشيكية، بـ 759 كأفضل هداف في التاريخ وفقًا لشبكة أوبتا للإحصائيات.

وأكد الاتحاد التشيكي لكرة القدم في بيان رسمي أصدره، أن رونالدو لم يكسر الرقم القياسي المسجل باسم جوزيف بيكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.