أصالة تمضى على خطى ياسمين صبري بشأن تصريحات كورونا

الفنانة السورية أصالة نصري \ Moroccan ladies
0

يبدو أن الفنانة السورية أصالة نصري قد أعجبت بتصريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري حول كورونا والتي قالت فيها إن البقاء للأقوى بالنسبة للأشخاص الذين يصابون بالعدوى.

وبحسب موقع (في الفن) المصري اليوم الإثنين، تحدثت الفنانة السورية عن مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وكشفت أصالة بأنها لم تكن ترتب لحضور المهرجان، إلا ان اتصال من المنتج محمد مشيش طلب منها الحضور، مضيفة: ” قالي تعالي قولت يلا جاية عندي فستان هلبسه.. ما كان بدي قبل.. هلأ صار بدي.. أنا هيك اللي بيجي عبالي بعمله”.

وعن مدى الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي لفيروس كورونا، ذكرت أصالة أنها تقوم بمسحة يومية، لكنها لا تخاف مطلقًا من كورونا ولا من أمراض أخرى.

ومضت في القول: “أنا عموما مش خوافة أنا إنسانة كان عندي أزمات وأشياء تخوفني أكبر من هيك بس ما بخاف غير من ربي”.

ووصف الموقع بأن أصالة قلدت بتلك التصريحات الفنانة المصرية ياسمين صبري والتي قالت فيها بأن كورونا مرحلة وستعدي ومن يصاب يصاب والبقاء للأقوى.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أصالة كان إطلاقها لألبوم غنائي جديد، حمل اسم “لا تستسلم” وتؤديه باللهجة الخليجية، عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة، حيث يحوي 20 أغنية.

هجوم أصالة على الرجال

على صعيد منفصل، هاجمت أصالة نصري الرجال خلال برنامج قعدة رجالة، حيث وجهت هجومًا شرساً عليهم حيث بدأ البرومو بتصريحها الرجالة ما فيهم أي عقل.

ويبدو أن الفنانة أصالة نصري حسب ماجاء في موقع سناك سوري كانت تتحدث عن تجاربها سابقا، وحاول المقدم قيس الشيخ نجيب استفزازها ببعض العبارات من نوعية كل الرجال لتقر بذلك وتتحدث مختلف المواضيع التي واجهتها بعد انفصالها وكذلك مشاعر الحب والخيانة والوجع والحزن التي تعرضت له.

وحاول مقدمو برنامج قعدة رجالة الدفاع عن الرجال، في محاولة لإثبات أن جميع الرجال مثلما تقول الفنانة، وأن قلب الرجال أكثر مرونة ويستطيع تقبل الاحتمالات الكثيرة، غير أن الفنانة أصالة، تمسكت برأيها حتى نهاية البرنامج، معلقة على قول قيس قلب الرجل مفتوح على كل الاحتمالات، قائلًة: تباً لهذا القلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.